حفلات رأس السنة 2023.. هاني شاكر بموعدين في لبنان

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء أكثر من حفل غنائي جديد له، ضمن حفلات رأس السنة 2023، وكان قد روج لحفلاته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حفلات رأس السنة 2023

يحيي أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، حفلين في لبنان ضمن حفلات رأس السنة 2023، ونشر البوستر الدعائي للحفل عبر صفحته الرسمية.

علق الفنان هاني شاكر على بوستر حفله الجديد، قائلًا: «لكل حبايبي في لبنان بفترة الأعياد هكون معاكم بحفلتين، الأولى 30 ديسمبر بصالة طلال بلازا».

وتابع: «والثانية ليلة رأس السنة بصالة لاسال صيدا الرميلة»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة للحفل الجديد.

حفلات رأس السنة 2023 حفلات رأس السنة 2023

هاني شاكر يوجه رسالة لـ أنغام بعد أزمتها الصحية: رمز الاحترام والفن الراقي

يشار إلى الفنان هاني شاكر كان قد وجه رسالة دعم للفنانة أنغام، بعد احتجازها في المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية وإصابتها بمضاعفات بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرًا.

علق هاني شاكر على صورة أنغام، قائلًا: «الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل والعودة السريعة لفنك، ولجمهورك الكبير الذي يدعو لك بسرعه الشفاء والعودة مره أخرى لفنك وحفلاتك من جديد.. يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي».

حفلات رأس السنة 2023 حفلات رأس السنة 2023

هاني شاكر يوجه رسالة لـ أنغام بعد أزمتها الصحية: رمز الاحترام والفن الراقي

حفلات رأس السنة 2023.. تامر حسني جاهز بموعدين