حفلات رأس السنة 2023.. أسعار تذاكر أول حفل لـ أنغام بعد أزمتها الصحية

حفلات رأس السنة 2023، تشهد أول حفل غنائي للفنانة أنغام بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وذلك خارج مصر عقب تعافيها وتحسن حالتها الصحية.

حفلات رأس السنة 2023

تشارك الفنانة أنغام ضمن حفلات رأس السنة 2023، بحفل غنائي جديد لها في الكويت، ومن المقرر له يوم 26 ديسمبر الجاري.

سيقام حفل أنغام الجديد ضمن حفلات رأس السنة 2023، في الكويت على خشبة مسرح الأرينا الكويت، خلال الأيام المقبلة والذي يشهد أول ظهور لها «لايف» بعد خروجها من المستشفى وتعافيها.

أنغام أنغام

أسعار تذاكر حفل أنغام رأس السنة 2023

تتضمن أسعار تذاكر حفل أنغام رأس السنة 2023، فئات مختلفة أولها بـ 60 دينار كويتي لذوي الاحتياجات الخاصة بجانب مقعد مرافق، والفئة البرونزية سعر التذكرة بها 40 دينار كويتي، أما السيلفر 50 دينار، و60 دينار للفئة الذهبية، وفئة البلاتنيوم تبلغ سعر التذكرة لها 70 دينار كويتي.

أما سعر التذكرة في فئة دياموند، تبلغ 80 دينار كويتي، أما ملكي الفئة بـ 100 دينار كويتي، وملكي الفئة أ تبلغ قيمتها 120 دينار كويتي، و VIP سعرها 150 دينار كويتي، وفئة VVIP الأعلى والأخيرة سعرها 180 دينار كويتي.

حفل أنغام في رأس السنة 2023 حفل أنغام في رأس السنة 2023

أنغام تكشف كواليس أزمتها الصحية: خبطتين في الرأس

يشار إلى أن الفنانة أنغام كانت قد تحدثت عن كواليس أزمتها الصحية، في أول تصريحات تلفزيونية لها، عقب خروجها من المستشفى وتعافيها بشكل كبير.

وقالت: «الحمد لله، أنا كنت في محنة، ولكن الدعوات اللي بتوصل شالت من عليا كتير.. أشكر الله أولًا، وكل الناس اللي دعوا لي، ووالدتي تعبت جدًا نفسيًا وجسديًا بسبب تعبي الفترة الماضية».

أضافت أنغام في تصريحات تلفزيونية: «والحمد لله أنا كويسة، وربنا ما يكتب اللي حصلي مع حد، لم أهمل، أنا اكتشفت إن عندي مشكلة، أنا كنت متابعة مع الدكتور، وهو قال لي خلصي التزاماتك، وتعالي عشان نعمل العملية لكن ربنا أراد كده».

أنغام تكشف كواليس أزمتها الصحية: خبطتين في الرأس

حفلات رأس السنة 2023.. ماجد المهندس في الرياض بـ «ليلة البرنس»