حفلات رأس السنة 2023.. تفاصيل أول حفل لـ عمر كمال بعد أزمته مع النقابة

روج المطرب الشعبي عمر كمال لحفلاته الجديدة ضمن حفلات رأس السنة 2023، عقب انتهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية والتحقيق معه الذي انتهى بغرامة 50 ألف جنيه.

حفلات رأس السنة 2023

يستعد عمر كمال لإحياء حفلين ضمن حفلات رأس السنة 2023 في لبنان، وشارك بوستر الحفلين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

علق عمر كمال قائلًا: «حفلة عيد رأس السنة بلبنان في منتجع لارك صيدا مغدوشة من تنظيم عكنان و GMH، والحفلة التانية هكون معاكم في لبنان بالمندولين Gold».

حفلات رأس السنة 2023  حفلات رأس السنة 2023

ملخص أزمة عمر كمال مع نقابة المهن الموسيقية

وفي سياق آخر، كان قد كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل داخل نقابة المهن الموسيقية، نتيجة التحقيق مع المطرب الشعبي عمر كمال عقب إيقافه أمس وإحالته للتحقيق.

وقال رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، إنه تم رفع الإيقاف عن عمر كمال عقب التحقيق معه بمقر النقابة، وتابع تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنه وقع عليه غرامة بمبلغ 50 ألف جنيه، معلقًا: «كانت في البداية 100 ألف جنيه لكنه قدم التماسًا لتصبح 50 ألف».

بينما كشف الدكتور أحمد أبو المجد سكرتير نقابة الموسيقيين، السبب وراء إيقاف المطرب الشعبي عمر كمال وتحويله للتحقيق أمام نقابة المهن الموسيقية.

حفل عمر كمال رأس السنة 2023 حفل عمر كمال رأس السنة 2023

قال أحمد أبو المجد: «عمر كمال مضى على إقرار يلزمه بإبلاغ نقابة الموسيقيين بأي حفل غنائي قبل سفره، لكنه خالف هذه الإقرار وسافر لإحياء أكثر من حفل غنائي في السعودية ودول أخرى، ومن المقرر التحقيق معه الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً».

بعد عمر كمال.. نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف محمد عبد السلام عازف الأورج

أول تعليق من عمر كمال بعد التحقيق معه: شغلي ماشي مش موقوف