حفلات عيد الأضحى 2024.. تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، وذلك يوم 21 يونيو الجاري.

حفل شيرين في دبي

أعلن القائمين على حفل شيرين في دبي عن العديد من الشروط الخاصة للدخول ومنها عدم دخول الأطفال الرضع، وعدم الخروج أثناء الحفل وإن فعل هذا فلا يحق له الرجوع مرة أخرى، والثالث هو أن الشركة المنظمة غير مسؤولة عن استبدال التذاكر المفقودة.

أسعار تذاكر حفل شيرين في دبي

طرحت الجهة المنظمة أسعار تذاكر الحفل، وتتنوع بين 7 فئات، الأولى وهي الأعلى سعرًا بـ 991 درهم بما يعادل 12 ألف و766 جنيه، والثانية سعر التذكرة بها 410 درهم أي 5281 جنيه مصري، والفئة الثالثة 276 درهم بما يعادل 3555 جنيه مصري.

وتبلغ سعر التذكرة في الفئة الرابعة بحفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي في دبي 155 درهم أي 1996 جنيه مصري، والفئة الخامسة سعر التذكرة بها 77 درهم بما يعادل 991 جنيه والفئة السادسة وقبل الأخيرة بـ 49 درهم بما يعادل 631 جنيه، والفئة السابعة والأخيرة سعر التذكرة بها 42 درهم أي 541 جنيه.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومحبيها بخبر إعلان خطوبتها خلال الساعات الماضية واستعدادها للاحتفال بعقد قرانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي الوقت نفسه الذي تعيش الفنانة قصة حب جديدة مع رجل أعمال من خارج الوسط الفني، تعمل بقوة لتعود من جديد للساحة الغنائية بعدد من الأغاني الجديدة والتغلب على أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات.

وبعد التطورات الجديدة التي تشهدها حياة شيرين عبد الوهاب بعد أشهر من طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية، هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف بشأنها؟

قالت خبيرة الأبراج في تصريحات تلفزيونية سابقة عن شيرين عبد الوهاب: «ستستقر عاطفيًا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى وفي المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ».