حفلات ليلة رأس السنة 2023 .. مصطفى قمر يحتفل بالكريسماس في التجمع الخامس

حفلات ليلة رأس السنة 2023 تضم النجم مصطفى قمر الذي يستعد لإحياء حفل غنائي جديد، يوم السبت المقبل الموافق له 31 ديسمبر الجاري.

حفلات ليلة رأس السنة 2023

حفلات ليلة رأس السنة 2023، يشارك بها المطرب مصطفى قمر بحفل في التجمع الخامس، يحتفل خلاله بالكريسماس، وسيقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

ابن مصطفى قمر

يستعد النجم مصطفى قمر لتقديم الجزء الثاني من مسلسل «حريم كريم»، والذي يحمل اسم «أولاد حريم كريم»، وهو الخبر الذي انتظره الجمهور بعد مرور سنوات كثيرة من تقديم الجزء الأول الذي عُرض عام 2005.

كشف الفنان مصطفى قمر كواليس التحضير للجزء الثاني من فيلم «حريم كريم»، في تصريحات تلفزيونية، وقال إنه تم الانتهاء من كتابة الفيلم والذي يحمل اسم «أولاد حريم كريم».

تصريحات مصطفى قمر

وأشار مصطفى قمر إلى أن تيم قمر ابنه سيشاركه في بطولة فيلم «أولاد حريم كريم»، حيث سيقوم بدور ابنه ضمن أحداث العمل، وقال إن تيم يدرس التمثيل بالجامعة الأمريكية.

مصطفى قمر مصطفى قمر

قال مصطفى قمر إنه نشأ في منطقة بحري بمدينة الإسكندرية، حيث يتذكر مشاهد من طفولته عندما كان يبلغ من العمر 4 سنوات، مضيفًا: «العائلة كلها كانوا عايشين في العمارة».

أضاف أنه عندما كان في الصف الرابع الابتدائي، مدرسته أحضرت آلة موسيقية في الفصل، وسألت من يمكنه العزف عليها، ليرفع يده دون تردد.

مصطفى قمر يكشف أسرار بداية النجومية : دخلت الفن بالصدفة وصرفت كل فلوسي على الشغل

أسعار حفلات ليلة رأس السنة 2023 .. تبدأ من 300 إلى 17 ألف جنيه