حفل جوائز مسلسلات رمضان .. سجود وبكاء طفل تحت الوصاية ومنى زكي ومحمد رمضان الأفضل

شهد حفل جوائز مسلسلات رمضان الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء فوز مسلسل «جعفر العمدة» بجائزة أفضل مسلسل، في دراما رمضان 2023 الماضي.

حفل جوائز مسلسلات رمضان

استلم المخرج محمد سامي جائزة مسلسل جعفر العمدة ضمن استفتاء فعاليات النسخة الأولى من مسابقة جوائز مسلسلات رمضان، وحصد المخرج محمد شاكر خضير جائزة أفضل مخرج في الموسم الرمضاني عن مسلسل «تحت الوصاية».

وشهد الحفل سجود الطفل عمر شريف طفل مسلسل تحت الوصاية، وانهياره من البكاء على المسرح، بعد إهداء الفنان طه دسوقي له جائزة أفضل نجم صاعد.

حفل جوائز مسلسلات رمضان حفل جوائز مسلسلات رمضان

الفائزون بجوائز مسلسلات رمضان 2023

ومن الفائزين بجوائز مسلسلات رمضان 2023 كلًا من الفنانة منى زكي التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل تحت الوصاية، وفاز بيشوي روزفيلت بجائزة أفضل مدير تصوير عن نفس العمل، كما حصد خالد وشيرين دياب جائزة أفضل سيناريو عن المسلسل نفسه.

وفاز الفنان محمد رمضان بجائزة أفضل ممثل ضمن دراما رمضان 2023، عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب سفره خارج مصر، وتسلم جائزته المخرج محمد سامي، وأرسل الفنان محمد رمضان فيديو أوضح خلاله أن هذا التكريم لهله مذاق مختلف حيث جاء عن طريق استفتاء الجمهور.

الأفضل في مسلسلات رمضان 2023

وذهبت جائزة أفضل أزياء لـ حسن مصطفى عن مسلسل حرب ومسلسل جت سليمة، وفاز الفنان أحمد أمين بجائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسل الصفارة، وتسلم جائزته بالنيابة عنه الفنان طه دسوقي.

بينما ذهبت جائزة أفضل ممثلة دور ثاني للفنانة مي كساب عن مسلسل جعفر العمدة، وأفضل ممثلة كوميدية هي الفنانة دينا الشربيني عن مسلسل كامل العدد، وأفضل ممثل دور ثاني هو الفنان أحمد داش عن دوره في مسلسل جعفر العمدة.

وحصد مسلسل كامل العدد جائزة أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2023، وأفضل ممثلة صاعدة هي الفنانة آية سماحة عن مسلسل الصفارة، أما أفضل موسيقى تصويرية ذهبت للموسيقار خالد الكمار عن موسيقى مسلسل الهرشة السابعة.

حفل جوائز مسلسلات رمضان حفل جوائز مسلسلات رمضان

آبرزها «ابننا جه».. عبارات تعلق بها الجمهور في مسلسلات رمضان 2023

نهايات مسلسلات رمضان 2023 .. نيللي كريم تنتقم وعمرو سعد يعيد حق والدته

أبرزهم جوري بكر والطفل عمر الشريف.. مسلسلات رمضان 2023 تكتب شهادة ميلاد عددًا من النجوم

محمد صبحي: مفيش مساواة بين المرأة والرجل.. ولا أشاهد مسلسلات رمضان وبرامج المقالب مُهينة

نيللي كريم: الفن مش حرب ومسلسلات رمضان مش منافسة كأس العالم