ليلة استثنائية في الأهرامات.. نجوم العالم يحضرون حفل ديور بمصر

شهدت أهرامات الجيزة خلال الساعات القليلة الماضية، ليلة استثنائية لا تنسى، بحضور كوكبة من نجوم مصر والعالم كله في حفل عرض أزياء ديور لملابس شتاء 2023.

لقطات حفل ديور في الأهرامات

بدأ حفل ديور تحت سفح الأهرامات بحضور المغني الكوري الشهير سيهون، وعدد من نجوم هوليوود والعالم مثل روبرت باتينسون ونعومي.

وحرص على حضور حفل دار الأزياء الفرنسية الشهيرة Dior، الخاص بالرجال لفصل الشتاء لعام 2023، كلًا من أحمد حلمي، وعلي قاسم، وكريم قاسم، ودرة، ومحمد حماقي، وظافر العابدين، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وناردين فرج وآخرين.

ظافر العابدين في حفل ديور ظافر العابدين في حفل ديور

نجوم أثاروا الجدل بملابسهم في حفل ديور في الأهرامات

ومن بين النجوم الذين أثاروا جدل كبير وضجة واسعة بملابسهم وإطلالاتهم في حفل ديور بالأهرامات، كلًا من مطرب الراب مروان بابلو حيث ظهر بشعر أصفر وملابس غريبة.

وأثار الفنان التونسي ظافر العابدين استغراب جمهوره ومتابعيه، بسبب «اللوك» الغريب الذي ظهر به، حيث ظهر بشنب على عكس إطلالاته الأخيرة.

علق ظافر العابدين على مشاركته في حفل ديور، قائلًا: «عرض الأزياء كان مميز بصراحة وبالأخص تواجد Dior في القاهرة وتواجدها في منطقة الأهرامات وذكريات الأهرامات معايا جميلة جدًا».

وتابع في تصريحات تلفزيونية: «وهي إني أول مرة زرت الأهرامات كنت مع والدتي ولها مكانة خاصة عندي الزيارة دي وأنت موجود في القاهرة لازم تشوف الأهرامات والنيل ووسط البلد وخان الخليلي».

حفل ديور حفل ديور

الحضور بحفل ديور في الأهرامات

تستضيف مصر لأول مرة حفل ديور في الأهرامات، على غرار حفل دار أزياء ستيفانو ريتشي الذي أقيم بالأقصر قبل أشهر قليلة.

يشار إلى أن الضيوف من أمريكا وغرب أسيا وأستراليا، أبدوا إعجابهم واندهاشهم بما شاهدوه من عظمة التاريخ والحضارة المصرية القديمة، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة في الأهرامات.

محمد حماقي حفل ديور محمد حماقي حفل ديور

ومن جانبها، دار أزياء «كريستيان ديور» طلبت بأن تسمح لها وزارة الطيران المدني في مصر، بهبوط الطائرات الخاصة التي ستنقل ضيوفها للحفل في مطار سفنكس الدولي الجديد بغرب القاهرة، حيث يبعد 20 دقيقة عن الأهرامات، وبالفعل وافقت الوزارة، ووفرت أيضًا وزارة الداخلية طواقم أمنية على أعلى مستوى لتسهيل وصول الضيوف.

محمد حماقي وعمرو يوسف ونعومي.. نجوم حفل ديور يتألقون في الأهرامات

مسئولو دار الأزياء الفرنسية «ديور» يزورون منطقة آثار سقارة.. صور