حفل زفاف شيرين رضا وصبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد يتصدر التريند

حفل زفاف شيرين رضا وصبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد تصدر مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك بعد أن عُرضت الحلقة 17 من مسلسل وبينا ميعاد على آحدى القنوات الفضائية.

حفل زفاف شيرين رضا وصبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد

لاقى حفل زفاف شيرين رضا «نادية»، وصبري فواز «حسن»، في مسلسل وبينا ميعاد انتشارًا واسعًا، حيث انتهت بزواج حسن من نادية في حفل زفاف عائلي بحضور أبناء العروسين.

مسلسل وبينا ميعاد

حفل زفاف نادية وحسن في وبينا ميعاد يحقق مليون مشاهدة

حقق مشهد حفل زفاف نادية وحسن، ما يقرب من مليون مشاهدة عبر حسابات القناة العارضة للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شهد مشهد حفل زفاف نادية وحسن في مسلسل وبينا ميعاد العديد من اللقطات الطريفة والكوميدية، حيث بدأت الحلقة بموافقة الأبناء وانتهت بالزفاف رغم تخطيط الأبناء لإفساده لاحقا، ثم ظهور طليق نادية ووالد بناتها لأول مرة في نهاية الحلقة.

مسلسل وبينا ميعاد

وبينا ميعاد، مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم على وطاهر ومراد ومصطفى نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن أروى وهند وليلى ونيللي، نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مسلسل وبينا ميعاد

طاقم عمل مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد، من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

شيرين رضا عن دور المطلقة في مسلسل وبينا ميعاد: «التحدي لأي سيدة أن تجعل أبناءها أسوياء»

قصة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى بطولة شيرين رضا

شيرين رضا في وبينا ميعاد .. بين أمومة صارمة وحب خفي مع أربع بنات

من هو يوسف الكدواني ؟.. رفض 3 أدوار بأمريكا والاختيار 2 نقلة في مسيرته

هل تدخل شيرين رضا في تحدي مع عمرو دياب بعد الطلاق؟.. الفنانة تجيب