حفل زفاف مريم ابنة علاء مرسي بحضور أحمد السقا ونجوم الفن.. صور

احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم، على شاب من خارج الوسط الفني، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وحرص على حضور حفل الزفاف مجموعة كبيرة من نجوم الفن لمشاركة الفنان علاء مرسي فرحته بزواج ابنته مريم، أبرزهم: «الفنان أحمد السقا، الفنان ماجد المصري، المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، وشيكو، وهشام ماجد، والفنان أشرف عبد الباقي، والمنتج أحمد السبكي، والمخرج كريم السبكي، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد الصاوي، والفنان محمد محمود، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة نرمين الفقي، والفنان محمد جمعة»، وآخرون.

وأحيا الفنان مدحت صالح إحدى فقرات حفل الزفاف وسط فرحة العروسين، وقامت الفنانة دينا بالرقص وأشعلت الأجواء وقام الفنان علاء مرسي بالرقص معها في أجواء من السعادة.

حنة مريم ابنة علاء مرسي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أمس الجمعة، صورًا من حفل «حنة» مريم ابنة الفنان علاء مرسي، قبل ساعات من إقامة حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وظهر علاء مرسي بصحبة ابنته مريم وهي ترتدي ملابس خاصة بطقوس الاحتفال بحنة الزفاف، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

علاء مرسي وحنة ابنته مريم

عقد قران مريم ابنة علاء مرسي

احتفل الفنان علاء مرسي بعقد قران ابنته مريم، في 24 مايو الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن.

وحرص على حضور حفل عقد قران مريم ابنة الفنان علاء مرسي، كلاً من الفنان بيومي فؤاد، الفنان حمادة هلال، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان عمرو عبد الجليل، والملحن والمطرب أحمد الشامي، الفنان شريف باهر.