حفل صوت مصر.. فقاقيع الصابون تغضب أنغام وشبر ونص تشعل الأجواء

أحيت النجمة أنغام، حفلًا غنائيًا كبيرًا حمل اسم صوت مصر الجمعة 18 أغسطس 2023، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة.

تفاعل الجمهور مع حفل صوت مصر أنغام كثيرًا، حيث حيث بدأت بأغنية نفضل نرقص، وقدمت العديد من أغانيها الشهيرة، مثل أكتبلك تعهد، لوحة باهتة، بين البنين، وغيرها.

أنغام في حفل صوت مصر

أنغام أنغام

أنغام تشارك الجمهور أغنية شبر ونص

طلبت أنغام من جمهورها أن يشاركوها الغناء بدون موسيقى، حيث قالت: 'إيه رأيكو نعوض البعد ونغني حاجة مع بعض من غير مزيكا'، وشاركها الجمهور أداء أغنية شبر ونص.

أنغام تنتقد منظمي الحفل

أنغام خلال حفلتها في مهرجان العلمين انزعجت بسبب فقاقيع الصابون التي أحاطتها ضمن تجيهزات العرض المصاحب لها، وقالت أنها تدخل في عينها.

وقالت أنغام: 'أنا بحب لعبة الصابون، بس لما بتيجي في العين بتعمل مشكلة وبتحرق، يا نلعب مع بعض يا متلعبش لوحدك، إديني واحدة ألعب بيها، أو تحذرني قبل ما تعمل كده لو سمحت'.

أنغام حفل ليلة صوت مصر أنغام حفل ليلة صوت مصر

أسعار تذاكر حفل أنغام في العلمين

أسعار تذاكر حفل أنغام في مهرجان العلمين الجديدة بين 7 فئات تبدأ من 300 جنيه وتصل إلى 65 ألف جنيه.

تبدأ أسعار تذاكر حفل أنغام في العلمين بـ 300 جنيه للفرد في فئة regular group ticket standing، والفئة التي تليها regular standing سعر التذكرة بها 350 جنيه.

وفئة gold seated ضمن أسعار تذاكر حفل أنغام في العلمين سعر التذكرة بها 700 جنيه، وتليها فئة platinum seated سعر التذكرة بها 1000 جنيه، ثم فئة vip seated سعرها 2000 جنيه، وhigh-tables (4 pax per table) تكفي لـ 4 أفراد سعرها 20 ألف جنيه، والفئة الأعلى والأخيرة lounges (10 pax per lounge) سعر التذكرة بها 65 ألف جنيه تكفي لـ 10 أفراد.