حفل صوفي بقبة الغوري لفرقة سلطان العارفين بهذا الموعد

تحيي فرقة سلطان العارفين الدولية للإنشاد الديني بقيادة المايسترو المنشد الملحن أحمد سليمان، حفلا يحمل اسم نهج الحب يوم 16 يونيو المقبل بقبة الغوري.

أحمد سليمان وحفل قبة الغوري

مؤسس الفرقة المنشد أحمد سليمان، قال في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الفرقة تستعد لتقديم عمل فني إنشادي كبير سيكون مفاجأة للجمهور المحب والمتابع لأعمال الفرقة تحت عنوان نهج الحب حبا في رسولنا الكريم.

مفاجآت حفل قبة الغوري

المنشد أحمد سليمان، كشف تفاصيل الحفل المرتقب، مؤكدا أن الفرقة ستقدم في حفلها باقة من أروع الأناشيد الحصرية المصاحبة بعدد كبير من المولوية، ومن بين هذه الأناشيد (هات يا حويدا الركب غن) و(هيجا الأشواق والشجنا) وغيرها من القصائد والأناشيد التي تقدم لأول مره.

تاريخ فرقة سلطان العارفين

فرقة سلطان العارفين بدأت في الانتشار بكل بقاع الأرض؛ لتنشر محبة رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، من خلال ما تقدمه من فنون مختلفة في هذا المجال، وتم تأسيسها بقيادة وإشراف المنشد أحمد سليمان في سوريا عام 1989، وقدمت فن الإنشاد بجميع اللهجات، وشاركت في عدد كبير من المهرجانات العربية والدولية إلى أن استقرت عام 2013 في مصر، وتوالت مشاركاتها في العديد من المهرجانات والاحتفالات على مسارحها كافة.

فرقة سلطان العارفين قامت بافتتاح أكاديمية سلطان العارفين للإنشاد والموسيقى العربية لتعليم الإنشاد الديني والموسيقى العربية بكافة الاختصاصات عزف وأداء، كما أسست فرقة خاصة للسيدات تسمى (فرقة بنات العارفين) وأيضا فرقة أطفال تحت التأسيس دون سن الـ 12 عاما تحمل اسم (براعم العارفين).

1224 فعالية فكرية وفنية في احتفالات الثقافة بشهر رمضان

وفد شبابي من أبناء المصريين فى كندا يزور وكالة الغوري بالقاهرة الفاطمية 

الانتهاء من أعمال ترميم قبة قانصوه أبو سعيد وأعمال تنسيق موقعها العام