حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرمات يثير الجدل.. الجمهور مهدد بالموت وتحذيرات من موسيقته المخدرة

أعلن مغني الراب الأمريكي عن موعد حفلته المقرر إقامتها في الأهرامات، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يشعر بالخوف والريبة بسبب الموسيقى التي يقدمها الفنان والتي تسببت في موت عدد كبير من جمهوره من قبل.

حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرمات

دشن عدد من الجمهور هاشتاج #امنعوا_حفل_ترافيس_سكوت_بمصر وذلك خوفًا من وقوع ضحايا ووفيات أثناء الحفل بسبب تقديمه لنوع موسيقى كالمخدر يفقد الجمهور وعيهم ووصل الأمر مع البعض إلى الوفاة.

حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في الأهرمات

الجمهور ينتقد إقامة حفل ترافيس سكوت في الأهرمات

كتب أحد الجمهور توضيحًا، وقال: 'الناس اللي مش فاهمة، من اللي فهمته من الكلام، كان في حفلة زمان ترافيس عملها وكان مدخل البوابة كأنه جحيم والناس بتدخل وتسمع الموسيقى، وبيجيلها حالة من التخدر والاندماج مع الموسيقى كإنها مخدرات وحصل إن في واحد بدأ يجيله تشنجات وأعصابه تبوظ فالناس مهتمتش، فالراجل مات ومهتموش وكملو رقص بعد كده بدأ 5 يجيلهم كده بعد كده 11 وماتو ولحد ما وصل عدد كبير واتصلو بالإسعاف والناس تقول لترافيس وقف الموسيقى والأغاني'.

وتابع: 'قام موقف فعلا وقال بهزار إن حياته واقفة على الموسيقى، فالناس افتكروه متهدد أو بيشتغل مع ماسونية'.

وقال أخر: 'يا جماعة فعلًا خطر بجد نوع الموسيقى اللي بيغني عليها نوع من أنواع الدراجز واقروا في الموضوع ده والله خطر، ده غير انه ماسوني وحفلاته بيكون فيها وفيات كتير وحالات صرع بتكتر عن الـ 100 حالة'.

وروى أحد الجمهور ما حدث في حفل ترافيس من قبل، وكتب: 'اللي مش فاهم، دي حفلة هتتعمل يوم 28 عند الاهرامات، المغني ده كل حفلاته فيها كل المحرمات والمعاصي وأخر حفلة له كان عدد كبير جدا من الأشخاص الغير مسموح بالقاعة العدد ده ومع ذلك كمان الجمهور كسر الحاجر ودخل توفي 12 شخص، فجأه أول شخص جاله تشنجات والمغني شايفه وهو بيموت والناس كانت بتقول وقف الحفلة وهو مكمل غنى عادي لحد بعض الناس اتصلو بالإسعاف'.

وتابع: 'كان الشخص بقي جثة والاسعاف لما جت في مجموعة كبيره من الجمهور هجموا عليهم وكسرو العربية ومنعوا دخولهم والمغني شاف كل ده ومكمل لحد ما 11 شخص ماتوا بنفس الطريقة وبردو الحفلة موقفتش لمدة ساعتين كاملين ولما اتسأل المغني في برنامج له موقفتش الحفلة قال لو كنت وقفت الحفلة حياتي كانت هتقف'.

موعد حفل ترافيس سكوت في الأهرمات

كتب مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، موعد حفلته في الأهرامات، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو يوم 28 يوليو الجاري.

من هو ترافيس سكوت؟

- اسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني

- من مواليد 30 أبريل 1991 وعمره حاليًا 32 عامًا

- عام 2012 وقع سكوت أول عقد رئيسي له مع إبيك ريكوردز، وصفقة نشر مع قود ميوزيك بواسطة كانييه ويست

- في أبريل 2013 وقع عقد تسجيل مع Grand Hustle T.I

ترافيس سكوت

- قدم ألبومه الأول ،(Rodeo (2015، ثم قدم ألبومه الثاني، Birds in the Trap Sing McKnight (2016)، في عام 2018، تم إصدار ألبومه المسجل الثالث، Astroworld

-  وُصف أسلوب سكوت الموسيقي بأنه طموح، حيث قال سكوت عن نفسه: 'أنا لست بهيب هوب، أنا مُظلم بلا هول، توفيقي، عالي الدقة، وقبل كل شيء غير طبيعي'.

ترافيس سكوت

- اكتسب سكوت سمعة سيئة بسبب الخلافات والقضايا القانونية المتعلقة بالسلامة في حفلاته الموسيقية، حيث أنه في نوفمبر 2021، حدث موت لعدد كبير من الجماهير خلال أداء سكوت في مهرجان Astroworld بمسقط رأسه هيوستن، تكساس، مما أسفر عن مقتل عشرة أشخاص وإصابة مئات آخرين.

ترافيس سكوت