حفيدة الفنانة كريمان ترثيها بكلمات مؤثرة: وجودك كان ضهر وسند

حرصت مروة شيرين حفيدة الفنانة الراحلة كريمان برثائها بكلمات مؤثرة شاركت بها متابعيها، حيث وصفتها بالضهر والسند وأن العالم أصبح خالي بدونها.

حفيدة كريمان ترثيها

كتبت حفيدة الفنانة كريمان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إلى جدتي الجميلة، الأم العظيمة، الحماة الصديقة، الأخت الحنونة، العمة والخالة الطيبة والبنت البارة».

وتابعت: «العالم أصبح خالي وفقد إنسان جميل لكن إن شاء الله وجودك حاليا في مكان أجمل بكثير، شكرا على كل شيء، وجودك كان ضهر و سند لينا، إلي لقاء آخر ونكمل احاديثنا سوا، بحبك».

واستكملت حفيدة كريمان حديثها، وقالت: «لا تنسوها من دعائكم، اللهم لا تحرمنا أجرها ، ولا تفتنا بعدها ، اللهم آمين

اللهم تجاوز عن سيئاتها وأحفظها فى قبرها ، وأربط على قلب ذويها بالصبر والسلوان، اللهم إرحم روحاً صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء، اللَّهُمَّ افرش قبرها من فراش الجنة وأخرجها من ظلمات قبرها هذا إلى نور جنتك ، وارزقها منزلًا مباركًا في جوار حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام، اللَّهُمَّ أسألك بعظمتك وجلالتك أن تيمِّن كتابها وتيسِّر حسابها وتثقل ميزان حسناتها وتثبِّتها على الصراط المستقيم وترزقها بجنتك يا أرحم الراحمين، اللَّهُمَّ ارحمها يوم السؤال يوم لا ينفعها جاه ولا مال ، وثبتها عند السؤال واسقها من حوض نبيك سقاية لا تظمأ بعدها أبدًا إنك على كلِّ شيءٍّ قدير».

جنازة كريمان

غاب نجوم الفن عن جنازة الفنانة كريمان، التي رحلت عن عالمنا الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023، عن عمر 87 عامًا.

بعمر الـ 87 رحلت عن عالمنا الفنانة كريمان والتي يعرفها الجمهور من خلال دورها في فيلم سكر هانم حيث جسدت دور «سلوى»، ولكن عدد من الجمهور سأل عن معلومات تخص الفنانة كريمان وهو ما يقدمه موقع قناة صدى البلد، فيما يلي:

ولدت الفنانة كريمان في القاهرة، 18 ديسمبر 1936 ودرست في مدرسة الليسيه، ثم بدأت عملها في برامج الأطفال مع بابا شارو حيث عملت بمسرح مدرستها قيصر وكليوباترا، التي عملت كطفلة في الإذاعة واشتركت بركن الأطفال وأثنى عليها بابا شارو.

كانت أول أدوار كريمان في السينما هو دور نبيلة التي قدمته في فيلم «الحموات الفاتنات»، حيث جسدت دور الزوجة الصغيرة وبرعت في تقديمه.