حفيظ دراجي: الأهلي سيد القارة الإفريقية.. ويجب إطلاق اسمه على دوري الأبطال

طالب الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي بتغيير مسمى دوري أبطال أفريقيا إلى دوري أبطال الأهلي، بعد تتويج المارد الأحمر باللقب الـ11 في تاريخه.

قال حفيظ دراجي في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على 'يوتيوب':' الأهلي سيد القارة الإفريقية مجددًا لأنه كان سيدها من زمان، تسيدها 11 مرة في دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر، مثلما تسيدت مصر كأس الأمم الأفريقية'.

أضاف:' الأهلي توج عن جدارة واستحقاق بعد تعادله في مواجهة الإياب بهدف لمثله، وفوزه في مواجهة الذهاب 2-1، أمام فريق محترم وقوي جدًا لم يُخيب في مباراة الذهاب أو الإياب'.

أشار:' الوداد المغربي كان في مواجهة فريق الأهلي لديه حرفة ومهنة وثقافة فوز وتقاليد وخبرة وتجربة مهما كانت الأسماء التي تلعب أمامه وتواجهه'.

أوضح:' ثقافة الأهلي موجودة وينشأ عليها النشئ في كيان اسمه الأهلي المصري، أمس الموعد كان مع اللقب الـ11 والثالث في الأربع سنين الأخيرة، فريق لديه ثقافة الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا'.

أكمل حفيظ دراجي:' الأهلي كان لديه لاعبين صنعوا الفارق مثل أفشة وعبد القادر، والذي توج عن جدارة واستحقاق، لدينا خريطة جديدة لكن البقعة التي لا تتغير فيها هو الأهلي، بلاعبيه المتميزين رغم الضغوطات التي تفرض عليه وتمنحه قوة'.

أتم حفيظ دراجي:' مبروك للأهلي الذي ابتسمت له الأميرة السمراء مجددًا للمرة الـ11، ونجدد التذكير بأنه يجب أن نغير تسمية دوري أبطال أفريقيا من هذه التسمية إلى دوري أبطال الأهلي، مثلما كان هناك مطالبات بتغيير دوري أبطال أوروبا إلى دوري أبطال ريال مدريد'.

لاعبو الأهلي الدوليون يلتحقون ببعثة المنتخب في مراكش.. صور

أحمد موسى يوجه رسالة لجماهير الوداد والزمالك بعد فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديو

سيد عبد الحفيظ مازحا: مانشيستر سيتي قلقان من مواجهة الأهلي في مونديال الأندية.. فيديو

سامي قمصان يكشف خطة كولر لفوز الأهلي على الوداد.. فيديو

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على «خناقة» «مشجع ألمانيا» مع لاعبي الأهلي.. فيديو