حقق العلامة الكاملة.. الأهلي يهزم الزمالك 8-0 في جميع المراحل السنية

فرق قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي واصلت تفوقها الكامل على فرق الزمالك، في جميع المراحل السنية المختلفة ببطولات الجمهورية، وذلك بعد الفوز الذي حققه فريق مواليد 2005 اليوم على حساب منافسه في ملعبه بميت عقبة، بهدفين مقابل هدف، ليصل الإجمالي إلى 8 انتصارات في 8 مباريات بالعلامة الكاملة.

نتائج مباريات الأهلي والزمالك للناشئين

فريق شباب الأهلي مواليد 2001 بقيادة شريف عبد الفضيل نجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، سجلهما أحمد أشرف وعبد الرحمن أشرف «مانو»، وذلك على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

فريق الأهلي مواليد 2003 بقيادة محمد شرف فاز على الزمالك في اللحظات الأخيرة بهدف سجله أحمد أشرف، وذلك في المباراة التي استضافها الزمالك على ملعب كلية الزراعة بالجيزة.

فريق الأهلي مواليد 2005 بقيادة علاء عبده فاز على الزمالك بهدف دون رد سجله محمد عبد الله، وأقيمت المباراة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، وخلال مباراة الدور الثاني اليوم فاز عليه مجددًا في ملعب الزمالك بميت عقبة بهدفين مقابل هدف سجلهما محمد عبد الله وعمرو خالد بيبو.

فريق الأهلي مواليد 2006 بقيادة سيد غريب فاز على الزمالك بثنائية دون رد، سجلها حسام عادل، وأقيمت المباراة على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

فريق الأهلي مواليد 2007 بقيادة أسامة زكي فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في الدور الأول، وسجل الهدفين حازم عاشور ومحمد عبد الفتاح «تاحا»، وذلك على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ونجح في تكرار الفوز بنفس النتيجة خلال الدور الثاني على ملعب الزمالك بميت عقبة، وسجل الهدفين محمد عبد الفتاح «تاحا» ومحمد السيد.

فريق الأهلي مواليد 2008 بقيادة تامر حسن فاز على الزمالك في ملعبه بميت عقبة، بهدفين دون رد، سجلهما عمر العدوي وآدم علاء.

سامي قمصان: نثق في الأهلي قبل مواجهة صن داونز لمواصلة المشوار

قندوسي: الأهلي يسير بخطوات واثقة في الدوري.. وسنواجه صن داونز بغرض الفوز

عبد المنعم رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يواصل الانفراد بالصدارة وصراع الوصافة مستمر

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على المقاولون.. صدام ناري