حقيقة إصابة لطفي لبيب بجلطة في المخ.. تفاصيل

تداولت عددًا من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، أنباء عن سوء الحالة الصحية للفنان القدير لطفي لبيب، وإصابته بجلطة في المخ أدت إلى شلل نصفي يمنعه عن الحركة.

ونفى الفنان لطفي ليب، هذه الشائعات مؤكدًا على أنه يتمتع بصحة جيدة في الوقت الحالي، ولم يصاب بأي أمراض مؤخرًا.

لطفي لبيب وصلاح السعدني

كشف الفنان لطفي لبيب سرًا لأول مرة حول ابتعاد الفنان الراحل صلاح السعدني عن التمثيل، ورد على سؤال هل المرض هو السبب وراء اعتزاله.

وقال لطفي لبيب عن صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا عن عمر 81 عامًا، اعتزل الفن عام 2015 وكان يطمئن عليه عن طريق نجله أحمد السعدني.

نعى الفنان لطفي لبيب، صديقه وزميله الراحل الفنان صلاح السعدني، الذي وافته المنية 19 أبريل الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، قائلا: كان من الممثلين المثقفين وواعي جدا وعمل معه مسرح لمدة 6 سنوات تقريبا.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن السعدني كان بني آدم حبوب ومن يعمل معه يعرفه ويخاف على من معه ولا يعرف إلا الحب.

وأردف لطفي لبيب، أنه عمل مع صلاح السعدني سينما وتليفزيون ومسرح وكان صديق شخصي له، وآخر تواصل معه كان قبل اعتكافه في المنزل واعتزاله التمثيل.

وأوضح الفنان لطفي لبيب أنه كان يقيم في مصر الجديدة وصلاح السعدني كان موجودا في الشيخ وزايد والتواصل كان من خلال ابنه أحمد.

واستطرد أن صلاح السعدني عندما اتخذ قرار الاعتزال تقريبا في 2015 كان سليما وزي الفل وترك الفن بمزاجه وليس بسبب المرض، ولذلك التكريمات التي تمت له لم يحضرها وابنه قال إن هذا بناء على طلبه.

واختتم الفنان لطفي لبيب، أن الدراما حاليا أكثر هبوطًا وإحنا عملنا الدراما الصح، قائلا: تشوفي صلاح السعدني في أرابيسك ما أجمله من فنان وإنسان.