حقيقة إصابة نيمار بالرباط الصليبي

كشف طبيب منتخب البرازيل، أخر تطورات إصابة نيمار مهاجم فريق الهلال السعودي، خلال مواجهة أوروجواي التي إقيمت صباح اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة المؤهلة لكأس العالم 2026.

حقيقة إصابة نيمار بالرباط الصليبي

قال رودريجو طبيب المنتخب البرازيلي خلال تصريحاته، « إصابة نيمار من الممكن أن تكون الإصابة التواء في الركبة، لكننا أجرينا مبدئيا كل الاختبارات الممكنة».

وأضاف رودريجو : «كل شيء سيتضح خلال الساعات المقبلة، من ناحية استجابة الركبة، والتورم الذي يشعر به».

وأوضح رودريجو : «سيكون الحكم متسرع بعض الشيء بالقول أن تلك الإصابة في أربطة الركبة، دعونا ننتظر الفحوصات من ثم سنرى».

وغادر نيمار ملعب المباراة قبل دقائق من نهاية الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من ديلا كروز لاعب المنتخب الأوروجوياني، وسط بكاء شديد، خاصة أنها جاءت على مستوى الركبة.

جماهير البرازيل تهين نيمار بالفشار بعد التعادل مع فنزويلا

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، لهجوم من جانب مجموعة من جماهير منتخب البرازيل عقب مشاركته في مواجهة فنزويلا (1-1) مساء الجمعة الماضي، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وفقًا لصحيفة 'ماركا' الإسبانية، تعرض نيمار للإهانة من قبل بعض مشجعي المنتخب، حيث ألقت الجماهير بعض أكواب الفشار عليه أثناء خروجه من أرض الملعب.

ونشرت 'ماركا' عددا من الصور للحظة مهاجمة نيمار، حيث بدا قائد السامبا غاضبا بشدة من هذا الهجوم.

وعلق نيمار عقب اللقاء على الواقعة، قائلا: 'إنه شيء حزين، حزين للغاية'.

وفرط المنتخب البرازيلي في صدارة ترتيب مرحلة التصفيات، بعد تعادله مع فنزويلا، حيث وصل إلى 7 نقاط بالمركز الثاني، ليترك الصدارة للمنتخب الأرجنتيني (9).