حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري

حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري يتساءل عنها الكثير من الجمهور ومتابعيهما، خاصة بعد ظهور الثنائي في نفس المكان بإحدى الصور.

حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري

حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري كشفها الفنان عبر تصريحات تلفزيونية له قائلًا: «أفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية».

وأضاف الفنان أمير المصري قائلًا: «لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات، وحتى الآن لم أجد شريكة حياتي».

أمير المصري وأسماء جلال أمير المصري وأسماء جلال

تصريحات أمير المصري

واستكمل: «عندما عدت إلى مصر قررت أن أبحث عن أهدافي في العمل، وأنا أحب كل الأكل المصري، وجربت أكل الضفادع من قبل في فرنسا، ولكن لن أجرب هذه التجربة مرة أخرى».

كان قد روى الفنان أمير المصري، موقفا لطيفا مع مايان السيد أثناء فيلم «هاشتاج جوزني» الذي يجسد فيه شخصية فارس، ويعيش قصة حب مع «مايان» ويواجهان العديد من الصعوبات قبل إتمام الزواج بينهما في نهاية الأحداث.

وكشف أمير المصري، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد، أن مايان السيد أطلقت عليه ذات يوم خلال تصوير الفيلم اسم «أمير الأمور» لترد عليه «سليمان» قائلة: «ومين اللي ما تحبش أمير».

أضاف أمير المصري، أن يحرص دائما على توطيد صداقات مع الفنانات اللاتي يظهر معهن في أعمال فنية حتى يكون العمل فيه نوع من التكامل والانسجام.

اختتم أمير المصري، بالإشارة إلى أنه كانت تربطه صداقة وطيدة مع الفنانة مايان السيد، قبل البدء في تصوير فيلم «هاشتاج جوزني».

حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري

حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري حقيقة ارتباط أسماء جلال وأمير المصري

أمير المصري يكشف حقيقة ارتباطه عاطفيًا

أمير المصري مدرس باليه بمهرجان كان السينمائي من خلال فيلم Club Zero

أمير المصري يُشارك في مهرجان كان السينمائي بفيلم Club Zero

أمير المصري: تربطني علاقة وطيدة بـ مايان السيد.. فيديو

أمير المصري يكشف عن شخصية محمد الفايد في مسلسل «the crown».. فيديو