حقيقة استقالة نبيه وعبدالمقصود من جهاز الزمالك

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بتقدم الثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، بالاستقالة، بعد خسارة نادي الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بالأمس  بدوري أبطال أفريقيا.

وفي هذا الصدد، أوضح مصدر بنادي الزمالك أن الثنائي، أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، لم يخطرا مسؤولي النادي الأبيض، بالاستقالة ومستمران في عملهما ومن المقرر أن يتواجد المدربان في تدريب الفريق الأبيض اليوم استعدادا للقاء سموحة المقبل.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا طارئا عصر اليوم لمناقشة العديد من الأمور المهمة خاصة بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالأمس من شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة الزمالك، العديد من المفلات والقضايا الساخنة، في مقدمتها، الهزيمة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري، بجانب أزمة قيد الصفقات الجديدة، وتطاول عدد من رموز القلعة البيضاء على إدارتهم النادي وكيفية إدارتهم للأزمات.

وخسر الفارس الأبيض بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، أمام شباب بلوزداد، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد 

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين، وسط تمريرات قصيرة في وسط الملعب ،لكن الأفضلية والسيطرة لفريق الزمالك، وسط ضغط من لاعبي الأبيض لتسجيل الهدف الأول في شباك شباب بلوزداد، وشهدت الدقيقة 20  تسديدة من زيزو من خارج منطقة الجزاء تصل في منتصف المرمى يتصدى لها حارس شباب بلوزداد.

وفي الدقيقة 33 طالب لاعبو الزمالك حكم اللقاء إحتساب ركلة جزاء، بعدما عرضية من زيزو داخل منطقة الجزاء ليستقبلها سيف الجزيري ليسقط داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني بدا الزمالك الضغط مبكرا من أجل تسجيل هدف التقدم، وسط يقظة لاعبو الفريق الجزائري، وجاء هدف شباب بلوزداد عن طريق وامبا من ركلة جزاء في الدقيقة 55، وأهدر أحمد سيد زيزو من أهدار فرصة هدف التعادل في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 79 نجح محمد عواد في انقاذ مرمي الفريق من الهدف الثاني بعد تصديه لتسديدة واما.

بتلك النتيجة يتصدر فريق شباب بلوزداد ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط فيما تذيل فريق الزمالك المركز الأخير بدون نقاط.

حكم مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد

وادار لمباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين وأدالبرت ضيوف حكما رابعا.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.

مران الزمالك ..تعليمات خاصة من فيريرا لمدافع الفريق

أول إجراء من كهربا بعد القرار الجديد لـ فيفا في قضية الزمالك

محامي كهربا لـ الزمالك : أثبت مكانك لحد ما أرجع.. وقابلوني في شهر أغسطس

انضمام سامسون ودونجا وغياب الصفقات الشتوية عن قائمة الزمالك الإفريقية

خطوة كهربا الجديدة في أزمته مع الزمالك بعد مهلة فيفا.. رد واضح من محامي اللاعب