حقيقة اعتزال نادين نسيب نجيم التمثيل.. تعليق صادم

فاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم الجمهور ومتابعيها بتصريح صادم لها، أثناء مشاركتها في جلسة حوارية بعنوان «البحث عن الحقيقة»، على هامش فعاليات مؤتمر هي هَبْ Hia Hub.

قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إنها ستعلن اعتزالها التمثيل قريبًا، موضحة أنها تفضل الاعتزال وهي في قمة نجاحاتها.

حقيقة اعتزال نادين نسيب نجيم

وتابعت أنها تعتقد أن هذا القرار الخاص باعتزال التمثيل سيكون قريبًا، كما حضر المؤتمر أيضًا والجلسة الحوارية الخاصة بها خطيبها.

وفي وقت سابق، كانت قد ردت الفنانة نادين نسيب نجيم على شائعات استدعائها إلى المحكمة، واتهام طليقها لها بالتشهير، معلقة: «صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر».

اعتزال نادين نسيب نجيم اعتزال نادين نسيب نجيم

حقيقة استدعاء نادين نسيب نجيم إلى المحكمة

كتبت نادين نسيب نجيم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «صاحب صفحة غير محترمة نزلت أنه أنا مدعي على هادي الأسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم.. يلي من أسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب وما حدا عرف لأنه أنا بتكتم عن أسراري».

وتابعت: «وما بحكي أبدًا عن مشاكلي عكس غير عالم!!.. وروح أنضب بقى أنت ويلي عم يدفعولك وأسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا.. ما تشوه الحقيقة أحسنلك!».

واختتمت الفنانة نادين نجيم قائلة: «سكتت كتير ما رح أسكت بقى عن حقي سكتت 4 سنين وأنا عم اتعذب.. مني مستعدة بقى أسكت عن كرامتي وكرامة ولادي حتى أحمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار وتشوه سمعتي مين ما كان يكون!».