حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع محمد شريف

بات المهاجم محمد شريف، لاعب الخليج السعودي والأهلي السابق، مثار حديث لدى جماهير القطبين الأهلي والزمالك حول مسألة اقتراب اللاعب من الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وارتبط اسم المهاجم محمد شريف بنادي الزمالك، وانتشرت شائعات حول فتح باب المفاوضات بين الزمالك ووكيل اللاعب لانضمام مهاجم الأهلي السابق لصفوف القلعة البيضاء، بدءًا من شهر يناير المقبل.

وفند سيد مصطفى، وكيل محمد شريف، ذلك، وقال إن اللاعب سعيد حاليًا في نادي الخليج السعودي، ولا يفكر بالعودة للدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، مستبعدًا فكرة عودة اللاعب في يناير المقبل.

حقيقة اقتراب محمد شريف من الزمالك

ونفى سيد مصطفى وجود أي مفاوضات رسمية من جانب نادي الزمالك أو مسؤوليه بشأن التعاقد مع اللاعب، مشيرًا إلى أن المفاوضات عبارة عن كلام من وكلاء فقط.

وأوضح قائلًا: «لم يتحدث معي أي مسؤول بشكل رسمي من نادي الزمالك لضم شريف، وتحدث معي فقط وكيل أو اثنين فقط يستفسران عن مستقبل اللاعب، وإمكانية انضمام اللاعب لنادي الزمالك».

وفي وقتٍ سابقٍ، نقلت تقارير صحفية عن مصدر داخل الزمالك نفيه مفاوضات الزمالك مع محمد شريف، مشيرًا إلى أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

وبدوره، نفى لاعب الأهلي السابق محمد شريف أي علم له بوجود مفاوضات بين الزمالك ووكيله من أجل انضمامه للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال لقاء تلفزيوني لـ محمد شريف، حيث علّق ضاحكًا عند سؤاله عن مفاوضات الزمالك إنه لا يعرف شيئًا عن الأمر.

وتحدث محمد شريف عن أن عودته للنادي الأهلي أولوية بالنسبة له، لكن حال عدم رغبة الأحمر في عودته فإنه سيُناقش العروض الأخرى من الدوري المصري.

لكن تقارير صحفية لاحقة جزمت أن اللاعب اعترف بوجود مفاوضات معه من قبل نادي الزمالك من أجل انضمامه للقلعة البيضاء.

ورحل محمد شريف عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليلتحق بصفوف نادي الخليج في الدوري السعودي.