حقيقة الاشتباك بالأيدي بين أعضاء اتحاد الكرة ورحيل فيتوريا.. فيديو

كشف الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة حدوث اشتباكات بالأيدي اليوم بين عدد من أعضاء مجلس اتحاد الكرة.

وأعرب إيهاب الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، عن آسفه وحزنه بسبب ترويج شائعات غير حقيقة، مؤكدا أنه لم يكن هناك اجتماعا لمجلس الاتحاد اليوم.

وأوضح أن النائب سمير موسى، رئيس نادي الزرقا، خرج منه لفظ غير مقصود خلال حضوره جلسة الجمعية العمومية قبل 10 أيام في الإسكندرية، وحضر قبل يومين إلى مقر الاتحاد لتقديم الاعتذار، مؤكدا أنه دار حوار أخوي بين الأعضاء ولم يحدث أي خلاف وما حدث كان سوء تفاهم.

وناشد الجميع عدم التدخل بين الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية، مضيفا أنه سيتم مواجهة أي خروج عن الروح الرياضية والأخلاقيات باللائحة.

وحول حقيقة تلقي روي فيتوريا، مدرب المنتخب الوطني عروضا خارجية، أكد إيهاب الكومي، أن فيتوريا تلقى عروضا خارجية لكنه فضل الاستمرار مع المنتخب المصري، مضيفا أن فيتوريا يرى أنه في فترة استقرار، ولذلك الاتحاد يحرص على استمراره، كونه يمثل إضافة قوية.

وعن تأخر صرف مستحقات الحكام.. قال الكومي، إن بعض الحكام لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ شهر مارس بسبب الأزمة المالية، موجها التحية لكل الحكام.

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الشركة الراعية وعدت بضخ أموال خلال الفترة المقبلة، وسيكون للحكام الأولوية.