حقيقة التشابه بين مسلسل أمير العوامري وفيلم الريس عمر حرب.. مؤلف العمل يكشف مفاجأة

يثير مسلسل أمير العوامري بطولة الفنان هاني سلامة جدلًا كبيرًا بسبب تعليقات الجمهور، حول التشابه مع فيلم الريس عمر حرب، بعد أن تشابهت كلمات هاني سلامة مع كلمات الراحل خالد صالح في القوة والنفوذ.

ومن جانبه، كشف أحمد صبحي مؤلف مسلسل أمير العوامري حقيقة التشابه مع فيلم الريس عمر حرب، قائلًا: «كثيرًا ما تتشابه بعض الجمل في أكثر من عمل وأحيانًا الجمهور يبحث عن مناطق تؤذي الآخر».

مؤلف مسلسل أمير العوامري

وتابع في تصريحات تلفزيونية له: «كان لابد من أن ينتظر الجمهور بعد المسلسل ليحكموا إذا كان هناك تشابه بين الفيلم والمسلسل أو لا».

وأشار مؤلف مسلسل أمير العوامري إلى أنه قد تعرض لذلك من قبل في مسلسل السيدة زينب، حين قال الجمهور إن العمل تاريخي و على الممثلة التي ستقوم بدور السيدة زينب أن يكون لها تاريخ كبير، رغم نفي صناع العمل ذلك أكثر من مرة، إلا أن الجمهور لم يسمع لهم.

برومو مسلسل أمير العوامري برومو مسلسل أمير العوامري

حقيقة التشابه بين مسلسل أمير العوامري وفيلم الريس عمر حرب

وأضاف: «السبب هو عدم تحري الدقة (الشيطان الماكر).. إذا كان في عقلك بعض التفاح الفاسد سوف ينقل العدوى لكل المحيط به و من الأفضل أن ننتظر عرض المسلسل ثم نحكم»، مختتمًا: «يجب ألا نستسهل تشويه الآخر».

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل أمير العوامري بطولة الفنان هاني سلامة، البرومو التشويقي للعمل المقرر عرضه في رمضان 2024.

قال هاني سلامة في برومو مسلسل أمير العوامري: «أنا الطوفان اللي بحرك الناس زي العرايس بإشارة من إيدي أحدد مين يطلع لسابع سما ومين ينزل لسابع أرض.. أنا مبمشيش مع التيار لأن أنا التيار.. أنا أمير العوامري».

مسلسل أمير العوامري

وشهد البرومو ظهور أبطال العمل وهم هاني سلامة، وميرهان حسين، سوسن بدر، وأحمد صفوت، وخالد زكي، ومي سليم، وحجاج عبد العظيم، ومها نصار ودنيا المصري.

مسلسل أمير العوامري ضمن مسلسلات رمضان 2024 من ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد صبحي والإخراج لـ محمد النقلي.

مسلسل أمير العوامري مسلسل أمير العوامري

مسلسل أمير العوامري مسلسل أمير العوامري