حقيقة الخلاف بين أحمد فهمي وشقيقه كريم

حرص الفنان أحمد فهمي على كشف حقيقة الخلاف بينه وبين شقيقه كريم فهمي، وذلك عقب انتشار عدد من الأخبار الفترة الماضية حول وجود مشاكل بينهما بسبب خلاف زوجة كريم مع هنا الزاهد زوجة أحمد فهمي.

حقيقة الخلاف بين أحمد فهمي وشقيقه كريم

نشر كريم فهمي عبر القصص القصيرة على حسابه بموقع إنستجرام، صورة تجمعه بشقيقه أحمد فهمي ليكون هذا رد على شائعة الخلافات بينهما.

وظهرا كريم فهمي وأحمد فهمي وهما  يتناولان العشاء خلال قضائهما الإجازة في نوبيع، وكتب كريم فهمي تعليقًا على الصورة: 'هو قالي تعالى ناكل وعملي العشا'، وذلك بإشارة منه أنه خائف من شخصية سفاح الجيزة الذي يلعبها أحمد فهمي بأحدث مسلسلاته.

كريم وأحمد فهمي

مسابقة أحمد فهمي لجمهوره

وعلى جانب أخر كشف الفنان أحمد فهمي، عن مسابقة لجمهوره ومتابعي مسلسله الجديد سفاح الجيزة، الذي حقق من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا.

ونشر أحمد فهمي، فيديو أحد مشاهده بمسلسل سفاح الجيزة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: نفسك تكسب صينية بطاطس سفاح الجيزة في المسلسل جاوب على سؤال المسابقة وقولنا يا تري إيه اللي هيحصل لجابر في اخر حلقة؟.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة تعرض أحداثها يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.