حقيقة الخلاف بين بيرسي تاو وهوجو بروس؟ رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي يجيب

رد داني جوردان، رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، على الأنباء المتداولة بشأن وجود خلافات بين هوجو بروس المدير الفني لمنتخب البافانا بافانا، وبيرسي تاو لاعب الأهلي ومنتخب الأولاد.

لم يشارك بيرسي تاو مع منتخب جنوب إفريقيا في التوقف الدولي الحالي لظروف عائلية وفقا لتقارير الواردة، لكنه شارك مع الأهلي في الدوري أمام الإسماعيلي.

قال داني جوردان في تصريحات تلفزيونية:" لم يتحدث بيرسي تاو مع المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، لديه أمر عائلي فقط ويريد حل الأمر".

أضاف جوردان:" لقد التزم بيرسي تاو بكل تجمع للمنتخب ولكنه حاليا لديه مشكلة، ولا أعتقد أن هناك مشكلة بينه وبين المدير الفني".

أكد جوردان:" ما يثار في وسائل الإعلام بشأن الخلافات بين بروس وتاو غير صحيح، لقد تواصل بروس مع تاو بعد ذلك وتفهم الأمر العائلي وقال له اعتني بابنك، تاو لاعب مهم للفريق".

أشار:" لقد حقق موسيماني وتاو نجاحات كبيرة في الدوري المصري وأيضًا فخري لاكاي في بيراميدز، وأرى أن مستوى كرة القدم المصرية حاليا تطور كثيرا وأصبحت قوية جدا، والأهلي ينافس على دوري أبطال إفريقيا دائما".

وتطرق جوردان للحديث عن مشاركة صن داونز في الدوري الأفريقي، قائلًا:" لا توجد مشكلة مع صن داونز في المشاركة بالدوري الإفريقي، وسيشارك بشكل طبيعي".

أتم جودران:" بعد حصول صن داونز على موافقة الاتحاد المحلي فلا توجد مشكلة، ونتوقع منهم تقديم أداء جيد وننتظر فوزهم".

وكان هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، قد أعرب عن استيائه من اعتذار بيرسي تاو عن الانضمام لمنتخب البافانا بافانا في فترة التجمع الدولي بأكتوبر الحالي لأسباب عائلية في الوقت الذي شارك فيه بشكل طبيعي مع الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري.