حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي

لا تزال شائعة انتقال أحمد فتوح، لاعب الزمالك إلى صفوف الغريم النادي الأهلي، وتردد بين الحين والآخر، وذلك على الرغم من تأكيد اللاعب أنه لن ينتقل إلى صفوف الأهلي.

وقال بشير التابعي، في تصريحات تلفزيونية، أمس الثلاثاء، إنه يراهن على أن أحمد فتوح سينتقل إلى الأهلي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه لا يتوقع مسألة انتقاله للاحتراف الخارجي في الموسم المقبل.

وارتبطت مسألة انتقال أحمد فتوح للأهلي بدايةً من أزمته مع رئيس النادي مرتضى منصور الشهيرة، التي اتهمه وقتها بالتهرب من مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري.

وتغيب فتوح عن المباراة التي أُقيمت مطلع يناير من العام الجاري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لتكون هذه بداية سلسلة نتائج الزمالك السيئة، التي أفضت في النهاية إلى موسم كارثي على جماهير الفارس الأبيض.

وهاجم مرتضى منصور وقتها فتوح، واتهمه بتعاطي مواد مخدرة، وهو ما ثبت عكسه لاحقًا بعدما تم سحب عينة من اللاعب، وثبت أنها سلبية.

أحمد فتوح ينفي انتقاله للأهلي

وفي وقتٍ سابقٍ، في شهر أبريل الماضي، أكد أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك، أنه لن يلعب في مصر إلا لنادي الزمالك، نافيًا شائعات احتمالية انتقاله لصفوف النادي الأهلي.

وقال أحمد فتوح، في تصريحات لبرنامج 'الماتش'، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة 'صدى البلد رياضة'، 'عقدي مع الزمالك لم ينته وأنا تحت أمر النادي في أي وقت'.

وشدد قائلًا: 'لن ألعب في مصر إلا للزمالك'، مضيفًا: 'لا أشغل بالي بما يقال عني وأضع تركيزي مع الفريق'.

فيريرا يمنح أحمد فتوح تعليمات خاصة على هامش مران الزمالك

تصرف مفاجئ من أحمد فتوح تجاه فيريرا بعد قرار إقالته