حقيقة انتقال أحمد فتوح إلى نادي أحد السعودي في يناير

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة عرض نادي أحد السعودي، لضم أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لدعم الجبهة اليسرى.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن مصدر أكد وجود اهتمام بالفعل من جانب نادي أحد لضم أحمد فتوح خلال انتقالات يناير، ولكن حاليًا الباب أصبح مغلق

وأضاف أن المصدر أكد أن أحد عرض على نادي الزمالك دفع 500 ألف دولار نظير التعاقد مع فتوح ولكن النادي طلب 2 مليون دولار وهذا رقم مبالغ فيه للغاية، مشيرًا إلى أن المصدر قال إن المبلغ المعروض من جانبهم كافِ جدًا.

وواصل تصريحاته، على لسان المصدر «المفاوضات مع اللاعب أحمد فتوح بدأت بحصوله على مليون دولار ووصلنا حتى 2 مليون دولار ولكن اللاعب يرغب في المزيد ولديه شروط لا تتناسب مع الاحتراف».

واستكمل أن أحمد فتوح يرغب في الحصول على مقدم تعاقد فور التوقيع كاش وعدم الانتظار حتى فترة الانتقالات المقبلة، وهذا مخالف للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، مشددًا أن المصدر أكد أن لوائح الاتحاد السعودي تسمح فقط بتحويل المستحقات والتعاقدات على حسابات اللاعبين في البنوك خلال فترات الانتقالات فقط.

وتابع حتحوت أن الدوري السعودي ينتهي في 27 مايو، ومعسكر الفريق الاستعدادي للموسم الجديد سيبدأ في شهر يوليو من العام المقبل، في الوقت الذي ينتهي فيه الدوري المصري في نهاية شهر يوليو بشكل مبدئي، ولذلك التعاقد مع اللاعب نهاية الموسم غير منطقي.

واختتم تصريحاته، بأن المصدر بنادي أحد، قالإن أحمد فتوح «دماغه مش معاه» ولا يعلم مصلحته، مضيفًا «لا يوجد مانع لدينا في فتح الباب من جديد لضم أحمد فتوح في انتقالات يناير، ولكن الجو العام حول اللاعب وناديه لا يوحي بذلك».