حقيقة انتقال رمضان صبحي للزمالك.. تفاصيل مثيرة

كشف الناقد الرياضي محمود فؤاد كواليس المشادة التي حدثت بين عضوي نادي الزمالك هاني شكري ومحمد طارق، إلى جانب الأزمة التي وقعت بين عبد الواحد السيد وأحمد سليمان، ومدى حقيقة اقتراب رمضان صبحي من الانتقال للقلعة البيضاء.

قال محمود فؤاد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" حدثت مشادة كلامية حادة بين هاني شكري ومحمد طارق، ليس كل ما قيل عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد حدث، كانت مشادة كلامية وانتهت على الفور".

أضاف:" محمد طارق اعترض على الملابس التي يرتديها فريق الزمالك، وأنها لا تليق بنادي الزمالك، هذا الكلام لم يلق قبول لدى هاني شكري، ورد عليه عبر الجروب الخاص بالواتساب لأعضاء مجلس الإدارة".

تابع محمود فؤاد:" محمد طارق نظر لهاني شكري بنظرة لم تعجبه، وتبادلا النظرات، والأصوات تعالت في المبنى، ولكن ليس هناك أكواب تم إلقائها من الطرفين".

أشار محمود فؤاد:" محمد طارق اعترض على رحيل بعض لاعبي فريق 2003، وقال أن عمر الساعي يجلس بديلا للاعبي نادي الزمالك الذي وافق المجلس على رحيلهم، كان من الممكن الثلاثة أو الأربع اللاعبين الذين رحلوا يتم تسويقهم ويستفاد النادي منهم، كما اعترض محمد طارق على الغرامة الموقعة «500» جنيه على الأعضاء، لكن لم يحدث تشابيك بالأيدي أو أي خناقات وانتهت الأزمة تماما".

وتطرق محمود فؤاد للحديث عن أزمة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد، قائلًا:" أزمة أحمد سليمان وعبد الواحد السيد؟ الثنائي قامات كبيرة، لكن حدث أزمة، أحمد سليمان يريد معرفة بعض الأشياء عن الفريق، لكنها لا تصل إليه عن طريق عبد الواحد السيد".

أضاف:" حدث كلام بين الثنائي في المعسكر، وانتهت بحزم عبد الواحد حقائبه ورحيله، لكن تم تدارك الأمر سريعا وعاد عبد الواحد السيد مجددا".

وعن صفقة الزمالك المحتملة، قال محمود فؤاد:" نداي المهاجم السنغالي؟ بالفعل هناك مفاوضات مكثفة، ليتم قيده تحت السن، جوميز أعطى الضوء الأخضر لضمه، لكنها لم تنته بعد".

وتطرق للحديث عن تعاقد الزمالك مع رمضان صبحي، قائلًا:" رمضان صبحي؟ موضوع بايخ لأن في كل فترة انتقالات يرتبط اسم رمضان بالانتقال لنادي الزمالك، عقده مع بيراميدز كبير جدا يقترب من 60 مليون جنيه، وهو رقم صعب على الزمالك، لذا هناك اقتراح بضم رمضان سنة بنية البيع، لكن هذا المبدأ مرفوض لدى رمضان صبحي، ولم تتم مفاوضات رسمية حتى الآن".

أتم محمود فؤاد:" أحمد حسام، مدافع الجونة متحمس للانتقال للزمالك، لكن جوميز متحفظ على الصفقة ورشح التعاقد مع ياسين مرعي، لاعب فاركو، أولوية لدى البرتغالي".