حقيقة انضمام رونالدو لـ النصر السعودي ..تطورات مفاجئة في صفقة القرن

حقيقة انضمام رونالدو لـ النصر السعودي..تطورات مفاجئة في صفقة القرن، حيث تضاربت الأقوال حول موافق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، على العرض الضخم المقدم له من جانب نادي النصر السعودي.

حقيقة انضمام رونالدو لـ النصر السعودي

الماركا تؤكد

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، توصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاتفاق مع نادي النصر السعودي، من أجل الانضمام لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن رونالدو أنهى اتفاقه مع النصر السعودي، على أن يلعب لصفوفه بداية من 1 يناير المقبل، بعد يتمد لموسمين ونصف.

ويحصل رونالدو على راتب سنوي ضخم، فضلًا عن مزايا إعلانية كبيرة، حيث يصل مجموع ما يتقاضاه صاروخ ماديرا مع النصر السعودي، إلى 200 مليون يورو سنويًا.

ويستعد كريستيانو رونالدو، للمشاركة مع منتخب البرتغال ضد سويسرا، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

سكاي سبورتس تنفي

على جانب آخر، أكدت شبكة'سكاي سبورتس' العالمية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يوقع على أي عقود مع نادي النصر السعودي،  حتى الآن ، بعكس ما تردد ببعض وسائل الإعلام الإسبانية.

وشددت الشبكة الرياضية العالمية، إن صاروخ ماديرا لم يوافق حتى الآن على العرض المُقدم من فارس نجد، رغم أنه الأضخم في مسيرته الرياضية، منوهة إلى أن الدون قد يوافق على عرض العالمي، في حال عدم تلقيه أى عرض أوروبي، حتى موعد الإنتقالات الشتوية المقبل.

الريان القطري يدخل السباق

أعلنت صحيفة “الشرق” القطرية، اليوم الاثنين، أن مسؤولي نادي الريان القطري أبدوا رغبتهم في التعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري، دون الكشف عن المقابل المادي المعروض لحسم الصفقة.

رونالدو ينضم لصفوف النصر السعودي بداية من يناير براتب خرافي

طرد رودي جارسيا.. شروط رونالدو غير المعلنة للعب بـ النصر السعودي