حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن.. تصرف مفاجئ يثير التساؤلات

أثارت الفنانة أصالة ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بعدما حذفت صورها مع زوجها الشاعر فائق حسن، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة انفصالهما.

فاجأت أصالة جمهورها اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 حذفها صورها مع زوجها فائق حسن، لكن على الجانب الآخر مازال يحتفظ زوجها بالصور على صفحته بموقع انستجرام.

حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن

ومازال يحتفظ الثنائي بمتابعة بعضهما، ولم يرد أي منهما حتى الآن على تساؤلات الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة أصالة رسالة دعم للفنان محمد عبده، تزامنًا مع أزمته الصحية وتأجيل حفلاته والأنشطة الفنية له لأجل غير مسمى.

أصالة

رسالة أصالة لمحمد عبده

كتبت أصالة في رسالتها لمحمد عبده في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا): «محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي هو سيّد الغناء والاحترام والشغف الموصول».

وتابعت: «والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس ونوره لا يغيب هو المحفور في وجداننا والأغلى على قلوبنا هو الذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف هو غالي الأثمان وشبيه الريح ويبقى فوق هام السحب وهو الأهم هو الأقيم والأندر».

واختتمت أصالة رسالتها للفنان محمد عبده قائلة: «ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك يا أبو نوره شبابك لا يشيب تكبر في قلوبنا ولكنك لا تكبر وإن تعبت الأيام أنت لا تتعب.. صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود».

أصالة وزوجها فائق حسن أصالة وزوجها فائق حسن

أصالة وزوجها حسن فائق أصالة وزوجها حسن فائق