حقيقة انفصال ريم وبربري.. ما سر الاختفاء منذ 6 أشهر؟

تصدر اسم ريم وبربري التريند بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار العديد من الأنباء تشير إلى انفصال الثنائي المعروف على السوشيال ميديا بمحتواهما الترفيهي والكوميدي، وترويجهما للسعادة الزوجية والحياة المثالية.

وحتى الآن لم يؤكد أو ينفي الثنائي شائعات انفصالهما، ولم يلغي أحدهما متابعة الآخر على إنستجرام، ولكن آخر فيديو جمعهما على يوتيوب كان منذ 6 أشهر، الذين يمتلكان عليها قاعدة جماهيرية تتخطى 2 مليون متابع.

حقيقة انفصال ريم وبربري

وظهرت خلال الساعات الماضية العديد من التساؤلات حول سبب اختفاء الثنائي، والسر وراء عدم نشر أي فيديوهات منذ فترة طويلة،وحقيقة انفصالهما.

يمتلك ريم وبربري حوالي 5 ملايين متابع على تيك توك، وأكثر من 200 ألف متابع على فيس بوك، واشتهر الثنائي بعمل فيديوهات مقالب في بعضهما البعض بجانب فيديوهات يختبر بها بربري ذكاء ريم في حل بعض الأسئلة.

ريم وبربري ريم وبربري

من هما ريم وبربري

ولكن في الغالب لا تجيب عليه ريم بشكل صحيح، حتى ولو كانت الإجابة واضحة بشكل صريح، وكانت بداية الثنائي عبر فيديوهات رياضية لهما، ظهرت فيها ريم مرتدية ملابس رياضة دائمًا.

وفي لقاء عبر إحدى قنوات اليوتيوب، كشف الثنائي ريم وبربري قصة حبهما منذ سنوات، التي بدأت بالصدقة وتحولت إلى حب وزواج، وبكت ريم خلال الحلقة مؤكدة أن الحياة لن يكون لها طعم بدون بربري، الذي شدد على أن ما يتردد عن انفصالهما شائعات لن تتحول إلى حقيقة يوما ما.

أسرار ريم وبربري

وعن عدم إنجابهما، أكدت أن لها أسباب شخصية ترفض البوح بها، حتى لا يتم تقليدها من بعض المتابعات ولها ظروف خاصة، مشيرة الى أن علاقتها بالقطط تعوضها نوعًا ما عن الأمومة.

وقالت ريم عن أول لقاء جمعها بزوجها، إن البداية جاءت في تمرين الباركور، معلقة: «الموضوع بدأ في تمرين الباركور وكان في فترة بتدرب مع مدرب معين بعد كده قولت خلاص هتمرن لوحدي ووقتها بربري ظهر في حياتي وقعدنا نتمرن مع بعض وكنا أصحاب جدًا، تحسي إننا لاقينا بعض.. بنحب نفس الحاجات حتى سننا قريب من بعض، لحد ما هو قالي بحبك وأنا قولت له لأ».

ويشار إلى أنهما أعلنا زواجهما منذ 5 سنوات، وبدأت رحلتهما مع بث مقاطع الفيديو، بعد مرور 3 سنوات من الزواج.

ريم وبربري ريم وبربري

ريم وبربري ريم وبربري