حقيقة تدهور حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى.. وأول تعليق منه

انتشرت أنباء حول تدهور حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى اليوم الأحد 12 فبراير، وكشف حقيقة الأمر الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين.

حقيقة تدهور حالة حلمي بكر

حقيقة تدهور حالة حلمي بكر وتعرضه لوعكة صحية جديدة، قال عنها الدكتور محمد عبدالله في بيان صحفي له: «الأستاذ حلمي بخير، ولا صحة لما يتم تداوله، إذ إن هناك خبرًا تم تداوله منذ قليل، عن إصابة الفنان حلمي بكر، بوعكة صحية بعد خروجه اليوم من المستشفى».

واستكمل متحدث نقابة المهن الموسيقية عن حالة حلمي بكر، قائلًا: «بالتواصل مع الفنانة نادية مصطفى أفادت بأنها أجرت اتصالًا هاتفيًا، مع الموسيقار الكبير حلمي بكر منذ ساعتين، وكان بخير ولا صحة لما نشر حول حدوث أي وعكة صحية جديدة».

أول تعليق من حلمي بكر

وفي أول تعليق منه قال الموسيقار حلمي بكر في تصريحات تليفزيونية له: «اللي بيهون على الواحد هو سؤال الناس، سؤالهم عني فوق الوصف، وأنا طلبت أخرج لأني تعبت فجيت البيت تاني، والحمد لله حب الناس يساعدني في الشفاء، وربنا يجيب الخير دايمًا، وأنا تأكدت أن الحب يملأ مصر من أقصاها إلى أقصاها».

خرج الموسيقار حلمي بكر من المستشفى اليوم الأحد 12 فبراير بعد تحسن حالته الصحية واستقرارها، وظهر أمام المستشفى لحظة خروجه برفقة المقربين له.

خروج حلمي بكر من المستشفى

ظهر الفنان حلمي بكر أمام المستشفى بعد تحسن حالته الصحية برفقة المقربين له، ليعود إلى منزله ويستكمل علاجه بالمنزل بعد استقرار حالته.

آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى اليوم الأحد 12 فبراير، يتساءل عنها الجمهور، وكشفها المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية.

آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى

قال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين عن آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى، إن الموسيقار حلمي بكر أصبحت حالته مستقرة خلال الساعات الماضية بعد امتصاص المياه من قدمه.

أضاف المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي له، أن الأطباء المختصين بحالة الموسيقار حلمي بكر، قرروا خروجه من المستشفي واستكمال العلاج من منزله بعد استقرار الحالة الصحية له، وتم علاج تأثير الكحة التي عاني منها بسبب إصابته بإلتهاب رئوي.

خروج حلمي بكر من المستشفى خروج حلمي بكر من المستشفى

حلمي بكر حلمي بكر

نادية مصطفى وحلمي بكر نادية مصطفى وحلمي بكر

حلمي بكر في المستشفى

حلمي بكر في المستشفى

أول صورة لـ حلمي بكر أثناء خروجه من المستشفى

آخر تطورات حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى

بعد 24 ليلة.. حلمي بكر يغادر المستشفى اليوم

أول رد من حلمي بكر.. تطورات حالته الصحية

حلمي بكر من المستشفى: «ولا دريان بأي حاجة..وكل إنسان هياخد حقه»