حقيقة تدهور حالة ياسر صادق الصحية بعد اعتذاره عن إدارة المهرجان القومي للمسرح

كشف الفنان ياسر صادق حقيقة تدهور حالته الصحية، بعد اعتذاره عن إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ 17، والمقرر انطلاق فعالياته بدءً من يوم 30 يوليو الجاري حتى يوم 17 أغسطس المقبل.

قال الفنان ياسر صادق في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «أنا الحمد الله بخير وبصحة جيدة وبتحسن عن الأول بكتير».

حقيقة تدهور حالة ياسر صادق الصحية

وتابع: «أما أعلنت إني بعتذر عن إدارة المهرجان علشان أوفر صحتى للفن، المفروض لما تاخد كلامي تاخده زي ما هو لكن ألاقي بعض الصفحات ناشرين إن تدهور صحتي.. طب ليه!».

واستكمل الفنان ياسر صادق: «بتأذيني ليه.. أنا كويس وبدير نادي المهن التمثيلية ومتواجد به ولكن أما تنزل أن صحتي متدهورة  أنت بتوقف حالي لو مخرج أو منتج عايزني في شغل مش هجيبني ما أنا صحتي تعبانة بقى».

ياسر صادق ياسر صادق

اعتذار ياسر صادق عن إدارة المهرجان القومي للمسرح

واختتم: «ياريت لو هتاخد كلامي يكون زي ما هو بلاش تأذيني، أنا مأذتش حد عشان تأذيني في شغلي».

وكان قد اعتذر الفنان ياسر صادق عن توليه منصب إدارة المهرجان القومي للمسرح، وكتب في منشور عبر حسابه: «الصديق والأخ العزيز الغالي النجم الكبير محمد رياض واللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح المصري، وجميع اللجان في مختلف المسابقات والورش الفنية، وكل الإخوة العاملين بالمهرجان وجميع الزملاء الأعزاء المسرحيين، أتقدم لكم جميعًا بالاعتذار عن إدارة المهرجان».

وأضاف: «وذلك نظرًا لحالتي الصحية وعدم قدرتي على مواصلة العمل، بنفس الجهد والروح اللذين كنت أعمل بهما».