حقيقة تعاقد الزمالك مع طاهر محمد طاهر

اقترب طاهر محمد طاهر لاعب فريق النادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما سلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، ملف الراحلين عن القلعة الحمراء، سواء بنيه البيع أو الأعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هل يفاوض الزمالك طاهر محمد طاهر؟

في الوقت الذي نفي مصدر داخل نادي الزمالك لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن لايوجد مفاوضات بين نادي الزمالك وطاهر محمد طاهر، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في الوقت الحالي، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي الزمالك، يستعد لأبرام العديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الصيفي، بعد فقد الفريق الأول لكرة القدم، لقب الدوري الممتاز وكأس مصر والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما تفوق عليه الغريم التقليدي نادي الأهلي.

زد يفاوض طاهر محمد طاهر 

في الوقت الذي دخل نادى زد الصاعد حديثاً مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما تلقي اللاعب عرض من نادي الاتحاد السكندري بضم اللاعب على سبيل الأعارة.

قائمة الراحلين عن الأهلي

شهدت قائمة الراحلين عن الأهلي كل من برونو سافيو، الموزمبيقي ميكيسوني، مصطفى سعد، شادي حسين، مصطفى فوزي، أحمد سيد عبد النبي، علي لطفي.

برونو سافيو

ورحل عن النادي الأهلي البرازيلى برونو سافيو صانع ألعاب الفريق بعدما انضم اللاعب إلى صفوف نادي بوليفار البوليفى.

ميكيسوني

كما أنهى النادي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، بعدما وتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده 'موسمين'.

زد يتعاقد مع 5 لاعبين

كما نجح نادي زد تعاقد مع 4 لاعبين من الأهلي هم مصطفى سعد وشادي حسين ومصطفى فوزي وأحمد سيد عبد النبي، قبل أن يضم علي لطفي حارس مرمي الفريق، كما رحل حمدي فتحي لاعب الفريق إلى صفوف الوكرة القطري.

طاهر محمد طاهر

في الوقت الذي  اقترب طاهر محمد طاهر من الرحيل عن القلعة الحمراء، فهناك اتجاه داخل النادي على خروج اللاعب على سبيل الأعارة إلى صفوف نادي زد.

محمد كريستو

ونفس الحال ينطبق على محمد كريستو، فيما اقترب أحمد قندوسي من العودة للدوري الجزائري من جديد، بعد فترة قصيرة قضاها مع النادي الأهلي.

 

بعدما أبدي نادي شباب بلوزداد الجزائري اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب، على سبيل الإعارة، وكذلك نادي مولودية الجزائر، إلا أن فرص الأول في ضم اللاعب تبدو أكثر.