حقيقة تعرض ابنة هيفاء وهبي للاعتداء من قبل مجهولين

تعرضت نجلة الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي، للاعتداء والضرب والمضايقات من قبل شاب مجهول الهوية، واستغاث عبر صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، من خلال خاصية الأستوري'.

بداية أزمة زينب فياض

واستغاثت بمباحث دولة الكويت قائلة: 'اللي بيعرف حد بالمباحث بالكويت كلموني ضروري، سيارة لحقتني وصورتني وأصر يضل يصور، وأنا عندي رقم اللوحة، قدرت أني أخذ رقم لوحة السيارة'.

 

وبعد تلك الاستغاثة تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، مشيرة إلى نها سوف تتخذ الخطوات القانونية لملاحقة هؤلاء المعتدين عليها، وقالت: 'ما بيكون اسمي زينب إذا ما تعاقبوا بالقانون'، وإنها لم تكتفي بهذه الخطوات ولكنها سوف تأخذ مسارُا مختلفاً في القضية معلقة: 'لو بدها تصير قضية رأي عام، واللي بعتكن راح اعرفوا اللهم إني بلغت اللهم فاشهد'.

تراجع زينب فياض عن تصريحاتها

وتراجعت زينب فياض عن تلك التصريحات، من خلال منشور نشرته أيضًا على صفحتها الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، من خلال خاصية الأستوري والتي تخلي مسؤوليتها عن المنشور الذي أطلقت استغاثة فيه.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🧿 (@zainabnfayad)

وقالن زينب فياض،: 'الكويت ديرتي الثانية وبلد الأمن والأمان والتي أفتخر بإقامتي فيها، أدامها الله نعمة، نعمة الكويت'، ولكن لم تنفي ماحدث لها من تعرضهاا للضرب والملاحقة ولكنها اكتفت فقط بالتعليق على الأمر قائلة: 'أخلي مسؤوليتي عن أي شيء ينشر من غير حسابي الرسمي الوحيد'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ZAZA | زينب نصر فيّاض 🧿 (@zainabnfayad)

يذكر أن زينب فياض ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول رجل أعمال لبناني نصر فياض، وتزوجت زينب وتعيش بالعاصمة الكويتية مع زوجها وابنتيها رهف.