حقيقة تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدا.. بيان عاجل من المحافظة

أصدرت محافظة الإسكندرية بيانا عاجلا بشأن تعطيل الدراسة غدا من عدمة في ظل التقلبات الجوية الحالية وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

حقيقة تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدا

وقالت المحافظة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بناءً على الإفادة الواردة من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على انتظام الدراسة غدًا الإثنين 20 نوفمبر بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية.

وتنفى محافظة الإسكندرية ما تم تداوله من إشاعات عبر صفحات التواصل الاجتماعي حول تعطيل الدراسة غدًا.

وتناشد المحافظة المواطنين بالتأكد من مصدر الأخبار قبل نشرها أو نقلها أو تداولها، والتعامل من خلال المصادر الرسمية للمحافظة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الاثنين طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد..بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

تفاصيل طقس الغد

وعن الظواهر الجوية فرصة لسقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري قد تكون غزيرة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية قد تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وتنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تحذير من اضطراب الملاحة

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة وارتفاع الموج من 3 أمتار إلى 4 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج من مترين إلى 3 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.