حقيقة تفاوض الزمالك مع ميكالي لتدريب الفريق.. وكيل المدرب يكشف| فيديو

كشف كايو زيلر، وكيل أعمال البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب الشباب، تفاصيل المفاوضات التي جمعت المدرب مع الاتحاد المصري لكرة القدم، مُعلقًا في الوقت ذاته على مزاعم وجود مفاوضات جمعت المدرب البرازيلي مع نادي الزمالك.

وقال كايو زيلر، خلال مداخلة عبر تطبيق «زووم»، مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة صدى البلد،  «كان هناك سوء تفاهم في الفترة الماضية بشأن مصير ميكالي مع اتحاد الكرة، وكان هناك سوء تواصل من قبل اتحاد الكرة قبل حسم مصير المدرب».

وأردف قائلًا: «تصريحاتي كانت صادقة ووصفت فيها ما يجري في الفترة الماضية مع ميكالي وساعدت في حل الأزمة».

وحول توقعاته لمسيرة ميكالي في الفترة المقبلة مع منتخب الشباب، قال ميكالي: «لدينا توقعات جيدة لمسيرة ميكالي مع منتخب الشباب 2005 لأنه مشروع ميكالي مستمر منذ 4 سنوات».

وتابع: «أعتقد أننا يمكن أن نتقدم في أولمبياد لوس أنجلوس ونحقق أفضل مما حققناه في أولمبياد باريس 2024، وكان يمكن أن نعود بميدالية أولمبية من باريس والمنتخب الأولمبي كان قريبًا من تحقيق ذلك».

وأكد كايو زيلر أن مرتب ميكالي الجديد مع اتحاد الكرة المصري لم يتضاعف كما تردد في الإعلام، مشيرًا إلى أن ميكالي سيصل القاهرة خلال يومين من أجل بدء مسيرته مع اتحاد الكرة.

وحول حقيقة وجود مفاوضات مع نادي الزمالك كما تحدث اتحاد الكرة في بيانه، قال وكيل ميكالي: «لم يحدث إطلاقًا أي تواصل بينا وبين نادي الزمالك مثلما تحدث اتحاد الكرة».

وشدد قائلًا: «لم يحدث أي تواصل من نادي الزمالك مطلقًا في أي فترة سابقة لتولي تدريب الزمالك، ولم يكن هناك أي عرض مصري للتعاقد مع ميكالي».

وحول العرض التي وصلت لميكالي، قال زيلر: «الاتحاد القطري لم يتواصل معنا.. هناك بعض الأندية القطرية وكذلك بعض الأندية البرازيلية ولكن تركيز ميكالي كان الاستمرار في مشروعه في مصر».