حقيقة تقاضي سهير البابلي أموالًا مقابل ارتداء الحجاب.. كيف نفذت نصيحة الشيخ الشعراوي

تحل ذكرى ميلاد الفنانة سهير البابلي اليوم الثلاثاء 14 فبراير، حيث ولدت الفنانة منذ 86 عامًا، وللفنانة سهير البابلي كواليس مثيرة مع ارتداءها للحجاب، كشفتها الفنانة رجاء حسين صديقتها.

حقيقة تقاضي سهير البابلي أموال مقابل الحجاب

كشفت رجاء حسين عن كواليس حجاب سهير البابلي، وقالت خلال استضافتها في برنامج بنت البلد، الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى: «اتقال على سهير لما لبست الحجاب إنها خدت فلوس عشان تلبسه وده مش حقيقي».

رجاء حسين تكشف كواليس حجاب سهير البابلي

وتابعت: «سهير راحت مرة الحج أو العمرة الله اعلم أنهي واحدة فيهم ورجعت غريبة، قولتلها في إيه يا سهير فردت عليا قالت بنتي متحجبة من صغرها وقارئة للقرآن، وأنا كده، قولتلها أنتي كده إيه، إحنا فنانين كبار».

وأضافت الفنانة رجاء حسين حديثها، وقالت: «فجأة وبلا مقدمات اتخذت القرار وكان القرار بشكل غير طبيعي، ومرضيتش تقابل صحفيين ولا تتكلم خالص».

سهير البابلي

ماذا فعلت سهير البابلي بعد نصيحة الشعراوي لها

أشارت رجاء حسين في حديثها، أن الشيخ محمد متولي الشعراوي نصح سهير البابلي بالتخلص من أموالها، وقالت: «لما قالها الفلوس اللي عندك اتخلصي منها، قالوله أكل واشرب منين، الرد الطبيعي لأي إنسان، لكنها فتحت محل للعبايات والقماشات».

سهير البابلي

واستكملت حديثها، وقالت: «شغلت نفسها والفلوس دي مكنتش مكسب ليها دي كانت لحفظة القرآن، لواحد عايز يعمل عملية، تكفل يتيم، من غير ما تحسي هي بتعمل ايه، فبقيت سهير بالطريقة دي كل ما تكسب قرش تروح توديه في مكان ما».

9 معلومات عن سهير البابلي في ذكرى ميلادها .. ولدت يوم عيد الحب وتخشى الظلام

ذكرى رحيل سهير البابلي.. الغيرة وراء طلاقها من أحمد خليل.. وابنتها وراء اعتزالها الفن

ابنة سهير البابلي تطلب الدعاء لوالدتها: «صوتك في أذني ياحتة مني»

الفنانة رجاء حسين تبكي على الهواء: سهير البابلي صديقة عمري  وكاتمة أسراري.. فيديو

رجاء حسين: سهير البابلي تاجرت مع الله بعد نصيحة الشعراوي.. فيديو