حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل بالطو .. عصام عمر يكشف مفاجأة

كشف الفنان عصام عمر حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل بالطو بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، موضحًا أن صناع العمل لم يستقروا بعد.

حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل بالطو

قال عصام عمر في تصريحات تلفزيونية له إنه رفض في البداية تقديم الدور، لرؤيته أن التوقيت غير مناسب بالنسبة له لخوض بطولة مطلقة.

وأضاف أنه من الممكن أن يكون هناك نجوم شباب أحق بهذه الفرصة أكثر منه، لافتًا إلى أنه كان يثق في مخرج العمل عمر المهندس، ومؤلف المسلسل أحمد عاطف، لكنه شعر بالخطورة من تقديمه البطولة.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 التاسعة مسلسل بالطو

تصريحات عصام عمر

وأوضح أن صناع العمل لم يستقروا على تقديم الجزء الثاني من مسلسل بالطو الذي تدور أحداثه، حول مهنة الطب والتمريض والأحداث التي تقع في الوحدات الصحية.

كشف الفنان عصام عمر، بطل مسلسل بالطو، تفاصيل مشاركته في دور البطولة، وكافة الفاصيل التي مر بها أثناء تصوير المسلسل على مدار مختلف الحلقات.

وأضاف عصام عمر، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، كنت أشعر بالقلق لأن الدور بطولة كبير، وكنت أخشى خوف الناس من تقديمي للدور.

وتابع: في كثير من الأحيان تتعلق أذهان الجماهير بالدور الذي يقدمه الفنان في العمل السينمائي أو الدرامي، وكنت أخشى أن أكون الحلقة الأضعف في مسلسل بالطو.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 مسلسل بالطو

مسلسل بالطو مسلسل بالطو

مريم الجندي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو مسلسل بالطو

مسلسل بالطو مسلسل بالطو