حقيقة تقديم جزء ثانِ من مسلسل العتاولة.. هل يعود باسم سمرة من الموت؟

حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا عند عرضه في موسم مسلسلات رمضان المنقضي، ما جعل الجمهور يتساءل حول تقديم جزء ثاني من العمل في رمضان 2025، وبداوا يسالوا عن طبيعه وتطورات الشخصيات في المسلسل اذا قُدم موسم جديد من العتاولة.

حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل العتاولة

كشف المخرج أحمد خالد موسى، حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل العتاولة، وأكد استعداده لتقديمه في موسم مسلسلات رمضان 2025، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

برومو مسلسل العتاولة برومو مسلسل العتاولة

باسم سمرة في مسلسل العتاولة

سأل الجمهور عن مصير شخصية عيسى الوزان الذي قدمها الفنان باسم سمرة ضمن أحداث الجزء الأول من مسلسل العتاولة وذلك بعد وفاته في الحلقات الأخيرة، فهل يعود إلى الحياة مرة اخرى؟

قال مصدر لموقع قناة صدى البلد، أن الفنان باسم سمرة يشارك في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بنفس شخصيته، حيث سيعود لينتقم من أحمد السقا وطارق لطفي.

برومو مسلسل العتاولة برومو مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة

جدير بالذكر أن، الفنان باسم سمرة حرص على تئهنة جمهوره بعيد الفطر المبارك 2024، بشخصية عيسى الوزان، والذي قدمها ضمن مسلسل «العتاولة»، الذي عرض مؤخرًا على إحدى القنوات الفضائية.

وشارك باسم سمرة جمهوره عبر صفحته الرسمية على انستجرام، بمقطع فيديو يظهر من خلاله بصحبة الفنانة مي كساب والفنان مصطفى أبو سريع، وعم يؤدون مشهد تمثيلي بشخصياتهم في مسلسل العتاولة، احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

وظهرت الفنانة مي كساب وهي تتحدث للفنان باسم سمرة قائلة: «أنا زهقانة قوي يا عيسى»، ليرد عليها قائلاً: «ليه بس يا عيوشة.. عاملك مفاجأة حلوة».. ويدخل عليهما الفنان مصطفى أبو سريع، وهو يردد جملته الشهير في مسلسل العتاولة، :«المال الحرام اهوو.. المال الحرام اهوو» في إشارة إلى عيسى الوزان، وينظر له باسم سمرة غاضبًا، ليعود ويردد : «المال الحلال اهو.. المال الحلال اهوو».

أبطال مسلسل العتاولة

بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، زينة، زينب العبد، هدى الأتربي، مصطفى أبو سريع، مريم محمد الجندي، نهى عابدين، الفنان القدير صلاح عبد الله، الفنانة القديرة ميمي جمال،  محمد نجاتي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.