حقيقة تمرد زيزو وفتوح على الزمالك.. اتهامات صريحة وتجميد فني ورد علني

تتسارع أحداث أزمة أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل لافت، بعد التصريحات النارية التي خرج بها رئيس القلعة البيضاء، عقب مباراة فريقه ضد بيراميدز، في الدوري الممتاز.

واتهم رئيس نادي الزمالك، الثنائي، بادعاء الأزمة، هربا من المشاركة في مباراة بيراميدز، مؤكدا إن ما حدث يعد تمردا وخيانة لا يقبلها.

وجاءت تلك التصريحات من جانب رئيس نادي الزمالك، بشأن أزمة الثنائي زيزو وفتوح، في الوقت الذي خرج فيه نجله، يؤكد إن غيابهما جاء بقرار فني من المدرب البرتغالي، جوسفالدو فيريرا.

رئيس الزماك يتوعد زيزو وفتوح

وقال رئيس الزمالك في تصريحات عقب مباراة الفريق أمام بيراميدز: 'هناك لاعبين أدعوا الإصابة، والجهاز الفني كان له رأي صارم أشيد به، ما حدث يعتبر خيانة ولن أتراجع أمام أي تمرد'.

وواصل: «اللجنة السابقة افتعلت فتنة في الفريق، لاعب كان يحصل على 750 ألف جنيه وفجأة وجد في يده 22 مليون جنيه ونصف والآن يقول لن أتدرب مع الفريق».

وتابع «ولاعب آخر مر على كل أندية مصر وطلب العودة للزمالك والآن يقول لن ألعب أنا مصاب، وأقول لهذا الثنائي أنا هربيكم».

ميدو يوضح تفاصيل أزمة زيزو مع الزمالك

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية «كان هناك جلسة بين زيزو ومسؤولي الزمالك  من أجل مطالبة اللاعب بمستحقاته المالية».

وأضاف ميدو: مهما كان اسم زيزو وحجم جماهيريته بالفريق، فلا يجب أن يتحدث عن مستحقاته المالية قبل مباراة مهمة أمام بيراميدز.

وتابع ميدو :أعاتب على اللاعبين والمسئولين لعقدهم جلسة من اجل الحديث عن المستحقات المالية المتأخرة قبل لقاء هام أمام بيراميدز.

عرض احتراف لزيزو 

عمرو الدردير، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن استبعاد أحمد سيد زيزو من قائمة مباراة الزمالك لمواجهة بيراميدز، جاء لخلاف حول احتراف اللاعب نهاية هذا الموسم.

وأضاف الدردير، أنه بناءً على هذا الخلاف تم استبعاد زيزو لعدم تركيزه مع الفريق الأبيض، مؤكدًا أن اللاعب تلقى أكثر من عرض للاحتراف.

زيزو يرد على الزمالك 

وقام أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، بالرد على أنباء غيابه عن مواجهة مباراة الفارس الأبيض أمام بيراميدز، مساء الأربعاء، بسبب تمرده لعدم حصوله على مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

وكتب أحمد سيد زيزو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: باختصار علشان منرجعش للنغمة المستفزة بتاعت كل سنة، جماهير الزمالك الواعية أكيد جربتنى وعارفة مدى حبى ليهم أولًا وللنادى، مافيش أى حاجة من اللي بتتقال دى صح، والموضوع هو وجهة نظر تُحترم، وكل التوفيق للعيبة بكرة فى ماتش مهم فى بطولة كلنا عايزنها.

حتحوت يروي كواليس الأزمة الاخيرة لزيزو داخل نادي الزمالك

وقال الإعلامي هاني حتحوت، في تصريحات خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن أحمد سيد زيزو لم يحصل علي مستحقاته المالية منذ مايقرب من ٨ شهور، ومعه العديد من اللاعبين، وتم تفويض زيزو من لاعبي الفريق للحديث مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لإنهاء أزمة المستحقات، وتطورت الأزمة بينهما ومشادة خفيفة.

وتابع :' في أحد التدريبات قبل مواجهة بيراميدز زيزو  أبلغ  الجهاز أنه يعاني من إصابة عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية، وبناء عليه استبعده فيريرا من المران يوم الاثنين، ويوم الثلاثاء وقبل إعلان قائمة مباراة بيراميدز فيريرا استبعده من التقسيمة، اندهش اللاعب واستفسر من المدير الفني وتم إبلاغه بأنه أكد للجهاز أنه يعاني من إصابة في الخلفية'.

وزاد :'لم يرسل أحمد سيد زيزو إنذارا للزمالك حتى الآن، بسبب  مستحقاته المالية  المتاخرة وينتظر  حل  الازمة  ومنحه المستحقات.ويرى مصدر مقرب من زيزو أن الأزمة تتلخص في بند الشرط الجزائي الذي تسعى إدارة الزمالك في حذفه، حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية يمكنه من خلالها الرحيل في يونيو المقبل'.

وأتم :' لا توجد مشكلة في بند الإعلانات لأن زيزو حصل على هذه النسبة فور توقيعه العقود في عهد حسين لبيب'.

https://www.youtube.com/watch?v=AuGKBmThDh8

أحمد سيد زيزو يرد على أخبار هروبه من الزمالك: نغمة مستفزة

استبعاد زيزو من قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز يثير الجدل.. هل قرر الرحيل؟