حقيقة تهديد 3 أعضاء بالاستقالة في الزمالك بعد موافقة لبيب بخوض القمة

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل جديدة في  قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، الثلاثاء الماضي، بسبب عدم استجابة رابطة الأندية واتحاد الكرة لطلبات النادي في بيانه الرسمي والتي طالب فيها بالتحقيق في واقعة مباراته أمام المصري البورسعيدي والتحقيق وإيقاف حكمي الساحة والفيديو «فار» وتكوين لجنة لوضع تصور لجدول الدوري حتى نهايته بشكل كامل، إلى جانب خوض الفرق مبارياتها المؤجلة من الدور الأول إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص

قال إيهاب الكومي،في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك ثلاث أعضاء من مجلس إدارة الزمالك، وراء تراجع حسين لبيب، رئيس النادي، عن خوض مباراة القمة أمام الأهلي، مضيفاً أت كان هناك ضغط كبير، من ثلاث أعضاء تحت السن، على حسين لبيب من أجل عدم خوض مباراة الأهلي، وبالفعل استجاب لهم في النهاية.

وواصل الكومي، أن الزمالك أرسل لرابطة الأندية، يستفسر منها عن موقف لاعبه محمد شحاتة، من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا، لأنه كان موقوفا أمام الأهلي، لكن اللقاء لم يلعب.

وتابع الكومي، أن رابطة الأندية ردت على نادي الزمالك بأن شحاتة يحق له المشاركة وهذا يعني أن هناك اتجاها داخل الزمالك لخوض لقاء سيراميكا غدا السبت في الدوري الممتاز.

وأتم الكومي: «أرجو أن نحتكم إلى صوت العقل، لأن هناك بعض الأصوات التي تطالب الزمالك بعدم خوض لقاء سيراميكا.. كما يوجد هجوم ضار وغير مبرر من جماهير الزمالك على شخصي، على مدار الأسبوع الماضي يجب توضيح نقطة.. تكليف فيتور بيريرا، رئيس لجنة لحكام، بمراجعة المواقف التحكيمية، لا يعني التحقيق مع الحكام».