حقيقة توقيع موسيماني عقد تدريب الزمالك

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل نادي الزمالك، في ملف تعيين مدير فني جديد للفريق خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحات لموقع «قناة صدى البلد»، إن مجلس الزمالك يناقش الاسماء المرشحة لتدريب الزمالك، مؤكداً أن أحمد سليمان وحسين السيد ثنائي أعضاء المجلس مكلفان بتلك الملف.

وعن تولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تدريب الزمالك قال« موسيماني من المدربين المرشحين ولم يحسم المجلس قرار بتعين أي مدير فني، وكل ما يتردد بشأن تولي موسيماني تدريب الفريق كلام لا أساس له من الصحة».

كان نادي الوحدة الإماراتي، قرر إقالة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بسبب النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم الحالي.

نقلا عن صحيفة "البيان" الإماراتية، فقد قررت إدارة نادي الوحدة إقالة بيتسو موسيماني، على الرغم من تحقيق الفريق الفوز في آخر مباراتين على حساب اتحاد كلباء وعجمان، ليصبح موسيماني الضحية السابعة في الدوري الإماراتي هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يعود الهولندي آرنو بويتنويغ مدرب فريق الرديف، لقيادة الفريق الأول مرة أخرى بعدما قاد الفريق حتى نهاية الموسم الماضي خلفاً للإسباني مانويل خيمينيز.

وقاد موسيماني الوحدة في 14 مباراة منذ توليه المهمة، حقق خلالها الفوز في 8 مباريات، وخسر 6، إذ قاد الفريق إلى دور الـ 16 من البطولة العربية التي أقيمت قبل بداية الموسم، وخرج أمام الشباب السعودي بركلات الجزاء الترجيحية.

وخاض 7 مباريات في الدوري، حيث فاز على الجزيرة وحتا واتحاد كلباء وعجمان، وخسر من البطائح وشباب الأهلي وبني ياس، كما لعب 3 مباريات في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فاز خلالها على الإمارات في مباراتين، وخسر في ذهاب الدور ربع النهائي أمام الجزيرة.

ويعد المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني أحد المدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، إلا أنه لم يحدث تواصل بين الطرفين بشكل رسمي، حتى الآن.

ويبحث نادي الزمالك، عن مدرب أجنبي جديد، لقيادة الفارس الأبيض خلفا للمدرب المقال خوان كارلوس أوسوريو، والذي رحل عقب الهزيمة أمام زد بالدوري المصري.