حقيقة تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تولي حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، شركة الكرة بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،: «حسن حمدي رئيسا لشركة الكورة.. خبر غير صحيح».

كواليس استقالة شركة الكرة في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور والتي أعلنت مساء أمس والتي قبلها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب وعرضها على الجمعية للنادي.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية، إن القرار شكله مفاجأ للجميع، وأن هناك خلافات حدث خلال الفترة الماضية بين ياسين منصور رئيس شركة الأهلي، ومحمود الخطيب رئيس النادي، وإن رئيس شركة الأهلي كان ينوي تقديم استقالته أكثر من مرة، ولكن سبب تراجعه عن ذلك بسبب علاقاته الطيبة بمحمود الخطيب.

وتابع شوبير، أن الفترة الأخيرة ظهرت حالة من عدم الاستقرار داخل النادي الأهلي، بسبب تراجع الفريق عن منصات التتويج، مؤكداً أن فكرة الاستقالة التي تقدم شركة الكرة بالنادي الأهلي كانت من أسبوع وليست بالأمس، وكان القرار تقديمها كان بالأمس دون توضيح أسباب.

وواصل شوبير، أن شركة الكرة كانت طالبت من مجلس الإدارة أكثر من مرة استلام عملها داخل النادي، ولكن إدارة النادي كانت تؤجل القرار وهو ما أثار غضب ياسين منصور ببسب وعده اكثر من مرة بتحديد موعد استلام الشركة مهام عملها ولكن لم تنفذ ويتم التأجيل.

وأكد شوبير، أن هناك نية كانت داخل مجلس إدارة الأهلي، بتوجيه الشكر للبرتغالي سواريش والتعاقد مع مدير فني جديد، وأن الخطيب تمسك برحيل البرتغالي بسبب تدهر نتائج الفريق معه وعدم ظهور لاعبي الأهلي بالمستوي المتميز في المباريات، ولكن شركة الكرة رفضت فكرة رحيله وأن البرتغالي سواريش لدية مشروع سيفيد النادي.

وأشار شوبير، إلى أن هناك خلافات بين أمير توفيق رئيس التعاقدات بالنادي وعمرو شاهين المدير التنفيذي للشركة الأهلي، والذي تعاقد مع البرتغالي سواريش، مؤكداً أن لم يحدث توافق بين شركة الأهلي وإدارة النادي.

وتابع، أن هناك حديث أكد أن ياسين منصور رئيس شركة الأهلي، كان يرغب في رحيل سواريش والتعاقد مع مدير فني عالمي ولكن إدارة النادي رفضت وهو ما يوكد أن هناك تخبط في الأراء، وأن شركة الكرة كانت ترغب في إدارة ملف الكرة بالكامل.

رابطة الأندية تعلن حرمان جمهور الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الموسم

يوم عاصف بالأهلي ليلة تتويج الزمالك.. أحمد موسى: 5 أسباب وراء استقالة ياسين منصور وشركة الكرة وسواريش لازم يرحل