حقيقة تولي سيد عبد الحفيظ منصب مدير منتخب مصر

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول اقتراب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في الأهلي، من تولي منصب مدير منتخب مصر ليحل محل محمد غرابة المدير الحالي للفراعنة في ظل اتجاه اتحاد الكرة لتوجيه الشكر له الفترة المقبلة.

وكان إبراهيم سعيد قد قال في تصريحات تلفزيونية أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام يدرس توجيه الشكر لـ محمد غرابة مدير المنتخب، وتعيين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي في منتخب مصر.

أضاف إبراهيم سعيد:« يرى اتحاد الكرة أن محمد غرابة ارتكب العديد من الأخطاء الإدارية الفترة الأخيرة، وذلك بجانب بعض التصريحات غير الموفقة له».

أتم:«القرار جاء بجانب بعض الأزمات الإدارية والتنسيق مع كاف، والتصريحات الأخيرة له عن استبعاد ثلاثي المنتخب طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، وهو أن كل شىء وارد مع أمم إفريقيا».

وعلم موقع «قناة صدى البلد» من مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة أن كل الأنباء حول إقالة محمد غرابة وتولي سيد عبد الحفيظ المسؤولية بدلًا منه عارية تماما من الصحة، وليس هناك أي نية لدى الاتحاد لتوجيه الشكر لغرابة الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ قد رحل عن منصبه في منصب مدير الكرة في الأهلي الفترة الماضية، ورفض تولي منصب مسؤول في شركة الكرة، لتخرج أنباء عدة تؤكد عزمه العودة للعمل الإعلامي الفترة المقبلة.

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالفوز على جيبوتي بسداسية دون رد، والفوز على سيراليون بهدفين دون رد، ليتصدر الفراعنة المجموعة الأولى بالتصفيات مبكرا.