حقيقة حصول حسام البدري على 800 مليون جنيه راتب في الصفاقسي التونسي

تداولت تقارير تونسية، خلال الساعات الماضية، عن حصول حسام البدري على راتب 800 مليون جنيه راتبًا شهريًا مع الصفاقسي التونسي، لتدريب الفريق خلفًا لأنيس بو جلبان.

وزعمت إذاعة «mosaiquefm» التونسية، أن حسام البدري، سيتقاضى راتب 80 مليون دينار تونسي وهو ما يُعادل 800 مليون جنيه مصري، وهو على عكس الصحيح، حيث سيتقاضى راتب 25 ألف دولار رفقة 2 مساعدين.

ومن المقرر أن يحصل حسام البدري و2 مساعدين، على راتب 25 ألف دولار شهريًا، ما يُعادل 78 ألف و225 دينار تونسي، وهو ما يُعادل 771 ألف جنيه مصر أو يزيد قليلًا.

ووصل البدري، إلى تونس ومعه مدرب مساعد وفني مكلف بالإحصاء، لتولي القيادة الفنية لنادي الصفاقسي، مقابل 80 مليون دينار تونسي وهو ما يعادل 800 مليون جنيه مصري.

و تجدر الإشارة إن المدرب يسري بن كحلة كان قد عوض أنيس بوجلبان بصفة مؤقتة و قاد الفريق في كلاسيكو النادي الإفريقي في الجولة الثانية للبلاي اوف و الذي انتهى بالتعادل السلبي.

و سيكون حسام البدري أول مدرب مصري يخوض تجربة في البطولة التونسية و قد سبق له أن خاض عديد التجارب خارج مصر حيث أشرف على المريخ السوداني ، أهلي طرابلس الليبي و وفاق سطيف الجزائري.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحتل الصفاقسي المركز السادس في المرحلة النهائية للدوري التونسي من تعادلين في مباراتين، ويواجه الصفاقسي، نظيره اتحاد بن قردان في المباراة المقبلة مطلع شهر أبريل المقبل .

شوبير: حسام البدري يقترب من تدريب الصفاقسي التونسي

لجنة المباريات بدأت التجهيز لمباراة الأهلي والهلال السوداني