حقيقة خلاف محمد رمضان مع الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو

ترددت الساعات الماضية أخبار حول وجود خلاف بين الفنان محمد رمضان والشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو، والذي كان مقرر له أن يعرض خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ليفاجئ الجمهور بخروجه من السباق.

حقيقة خلاف محمد رمضان مع الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو

حرص المنتج جمال العدل بالتعليق حول خلاف محمد رمضان والشركة منتجة لفيلم ع الزيرو، في تصريحات تلفزيونية، وقال:' 'أنا مستغرب جدا من المعلومات التي تتحدث عن خلاف بيننا وبين محمد رمضان، وبكل تأكيد لا توجد أي خلافات بيننا'.

وتابع: 'قالوا إن رمضان لم يشارك الخبر على إنستجرام، وهنا أقول أن السبب هو التنسيق في ما بيننا للمشاركة في وقت واحد'.

وختم حديثه، وقال: 'محمد رمضان هو ابننا ولا توجد أي مشاكل، على العكس نحن مضينا معاه أكثر من عمل، والراجل ملتزم التزام كبير في العمل معنا'.

فيلم ع الزيرو

أعلنت الجهة المنتجة لفيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل، بسبب عدم انتهاء التصوير.

جاء في بيان خروج فيلم ع الزيرو من أفلام عيد الأضحى 2023: «نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ».

وتابعت شركة العدل جروب: «حرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة».

أفلام عيد الأضحى 2023

واختتم: «فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».

يضم فيلم ع الزيرو ضمن أفلام عيد الأضحى 2023 في بطولته كلًا من محمد رمضان، خالد الصاوي، شريف دسوقي، نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

يناقش فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان ونيللي كريم، قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية ضمن إطار اجتماعي إنساني مليء بأجواء من الإثارة والتشويق.

بالفرو وملابس غريبة.. محمد رمضان يثير الجدل بكواليس تصوير أغنيته الجديدة

محمد رمضان يكشف سبب حلاقة شعره والسر وراء كونه «نمبر وان»

إيرادات فيلم هارلي تقترب من 40 مليون.. محمد رمضان يحقق أرقاما جديدة

خروج فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان من أفلام عيد الأضحى 2023

شبيه محمد رمضان يثير الجدل في الفيوم.. فيديو