حقيقة رحيل على معلول إلى الترجي التونسي

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية بشأن رحيل التونسي على معلول عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والانضمام لصفوف نادي الترجي التونسي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لموقع قناة صدى البلد، أن التونسي على معلول مستمر مع النادي الأهلي، نافياً تلقي النادي عرض من نادي الترجي لرحيل معلول بنهاية الموسم.

وتابع المصدر تصريحاته، أن على معلول عقده مستمر مع النادي الأهلي، مؤكداً أن اللاعب يرغب في استكمال مشواره مع القلعة الحمراء حتى اعتزاله كرة القدم.

أخبار الأهلي اليوم

شهدت أخبار الأهلي يوم الجمعة 10-3-2023، العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، أبرزها أن الفريق الأول لكرة القدم، اختتم تدريباته، لمواجهة فريق صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق صن داونز في ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة صن داونز التي تقام السبت 11 مارس ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي على رأس المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلًّا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة صن داونز

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانه الختامي الذي أقيم في الثالثة عصر اليوم، على ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا؛ استعدادا لمباراة صن داونز التي تقام غدا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بدأ المران بقراءة الفاتحة ثم محاضرة سريعة من مارسيل كولر، المدير الفني، مع اللاعبين، ثم خاض اللاعبون تدريبات الإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران الذي أقيم على ملعب مباراة صن داونز، وفي نفس توقيت إقامتها وفقا لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الأهلي بزيه التقليدي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز غدا السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، ويرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

وذلك وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني المباراة الذي عقد ظهر اليوم بأحد الفنادق القريبة من إقامة بعثة الفريق بمدينة بريتوريا، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني من الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق.

وناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الغد، ومن بينها تحديد موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة واتباع كافة الضوابط المنظمة للبطولة.

محمد الشناوي: نبحث عن تحقيق الفوز أمام صن داونز

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز غدا، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط.

وأضاف محمد الشناوي: «نعلم أن مباراة الغد صعبة، خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في مباراة الغد».

وأوضح محمد الشناوي كابتن الفريق أن الأهلي وصن داونز سبق أن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا.

وواصل حديثه: «هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتا لا يتناسب أحيانا مع إقامة مباريات كرة القدم».

وشدد كابتن الأهلي على أنه يتابع مباريات دوري الأبطال في نسخته الحالية، مشيرا إلى أن جميع الفرق قد دعمت صفوفها بشكل جيد، وهناك تطور مستمر في المستوى من عام إلى آخر.

وعن الإجهاد الذي تعرض له الفريق قال الشناوي إن الفريق خاض مباريات في كأس العالم، ثم مباريات محلية وإفريقية، ولكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات.

واختتم الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، ويأمل هو وزملاؤه في تحقيق الفوز خلال مباراة الغد، فجميع اللاعبين يعلمون أهمية دوري أبطال إفريقيا للأهلي ولجماهيره.

سيد عبدالحفيظ: الأهلي يمتلك دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوفتس بمدينة بريتوريا.

وأضاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة: «الكل يعلم حجم التحديات التي تواجه الفريق وفي مقدمتها مباراة صن داونز، ولدينا دوافع قوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد».

وواصل عبدالحفيظ كلامه مؤكدا على أن كافة أفراد البعثة تعمل على توفير الأجواء المناسبة لتحقيق نتيجة تعيد الفريق من جديد إلى مساره الصحيح بدوري أبطال إفريقيا.

وتطرق عبدالحفيظ للحديث عن الإصابات داخل صفوف الفريق، مؤكدا أن الأمور مطمئنة إلى حد كبير في الجزء الطبي بعد عودة أغلب اللاعبين الذين اشتكوا من إصابات في الفترة الماضية، وشاركوا في التدريبات الجماعية.

وواصل مدير الكرة حديثه: «عمرو السولية وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح، شاركوا في التدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائهم، فيما شارك حسين الشحات بشكل تدريجي، ويبقى قرار مشاركة أي لاعب وفقا للرؤية الفنية».

وعن الحضور الجماهيري في مباراة صن داونز قال «عبد الحفيظ»، إن الفريق يضم كوكبة من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على التعامل مع كافة الأجواء، وأن كل فريق له الحق في حشد جماهيره، ولكن التاريخ يذكر دائما نتائج المباريات ولا يذكر عدد الحضور.

واختتم سيد عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدا على أنه لا يحب الحديث عن الماضي فيما يخص نتائج المباريات التي خاضها الفريق في دور المجموعات، متمنيا أن يكون اللاعبون عند حسن الظن بهم في مباراة صن داونز.

كولر: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لمباراة صن داونز التي تقام في الثالثة عصر غدٍ السبت على استاد لوفتس، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «نعلم أن المبارة ستكون صعبة، ولكن أظهرنا في المباراة الأولى أننا كنا ندًا قويًا، ولدينا الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية غدا».

وأوضح كولر المدير الفني أنه لا يستطيع أن يحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيرا منذ توليه المهمة وقدم مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية.

وأشار كولر إلى أن نتيجة مباراة صن داونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، وأنه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية غدا.

وعبر عن سعادته بجاهزية بيرسي تاو، مؤكدا على أنه يأمل أن يساعد اللاعب الفريق في مباراة الغد.

وأكد المدير الفني أن كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، ومن الممكن أن يسجل لاعبو الوسط وكذلك المدافعون.

واختتم كولر تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين، مشددا على أن الجهاز الفني سوف يختار التشكيل المناسب لمباراة الغد عقب تدريب اليوم.

الزمالك يهزم الأهلي في بطولة الجمهورية لكرة الطائرة

فاز فريق الزمالك لكرة الطائرة تحت 17سنه علي نظيره الأهلي بنتيجة 2-3 ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي صالة الشهيد أحمد المنسي بالقلعة البيضاء، ضمن إطار الجولة الثالثة لمجموعة الأولي لدور قبل النهائي لبطولة الجمهورية.

نتائج الأشواط مباراة الأهلي والزمالك ببطولة الجمهورية لكرة الطائرة

جاءت نتيجة الأشواط كالتالي:

17/25

25/18

22/25

25/23

15/13

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الأولى بجانب كل من الشمس وبتروجت والأهلي.

الأهلي يفوز على الزمالك في دوري سيدات يد

تغلب الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 33-21، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك في دوري سيدات اليد

‏‎وأقيمت مباراة الأهلي والزمالك على صالة الأمير عبد الله الفيصل، وقدم خلالها «سيدات يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، ليحقق فوزًا مستحقًّا، رغم غياب أكثر من لاعبة بسبب الإصابات والإجهاد.

ونجح «سيدات يد الأهلي» في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 17-11، وواصل سيطرته على مجريات المباراة، وتفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق والهجوم، ليفوز بنتيجة 33-21.

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق المعادي بنتيجة 44-22، ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدف في بطولة الجمهورية

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 خارج ملعبه على الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.

جاء هدف الفوز لفريق الأهلي في الدقائق الأخيرة عن طريق حسام عادل، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة ٨٨ من عمر المباراة.

رونالدو يحقق رقما غائبا من 2018 في ليلة اعتلاء النصر صدارة الدوري السعودي

تاليسكا يفضح زملائه في النصر السعودي.. فيديو

تدريبات بدنية وخططية في المران الأول لـ الأهلي بجنوب إفريقيا خالد عبد الفتاح: مباراة صن داونز نقطة مهمة في مشوار الأهلي بدور المجموعات

مروان عطية: الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز.. وجاهزون لمباراة صن داونز

وزير الرياضة يطلق إشارة بدء ماراثون القاهرة

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي

أحمد الشيخ ينضم لنادي بريبرام في دوري الدرجة الثانية التشيكي محمد الشناوي: مباراة صن داونز صعبة على الأهلي ..ونبحث عن تحقيق الفوز

كولر :لدينا ثقة في الفوز على صن داونز