حقيقة زواجه من نرمين الفقي وسبحة لم تفارقه.. كمال أبو رية يتصدر التريند لهذا السبب

تصدر اسم الفنان القدير كمال أبو رية التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، بسبب حقيقة زواجه من الفنانة نرمين الفقي وسر السبحة التي تظهر بيده دائمًا.

حقيقة زواج كمال أبو رية ونرمين الفقي

أوضح الفنان كمال أبو رية حقيقة ما تردد بشأن زواجه من الفنانة نرمين الفقي، لافتًا إلى أن السوشيال ميديا ليس لديها أي دلائل، وقال: 'يعني أنا هتجوز نرمين الفقي، طيب معملناش فرح؟، طب معملناش حفلة صغيرة؟'.

وتابع في تصريحات تلفزيونية له، أن نرمين الفقي صديقة عزيزة وأخت بالنسبة له، وتجمعهما علاقة صداقة قديمة وعملا معًا أكثر من مرة، بجانب أنهما جيران أيضًا.

ورغم مرور 17 عامًا على عرض مسلسل 'طائر الحب'، مازال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون لقطات من العمل والسخرية من مشاهد الفنان كمال أبو رية مع الفنانة فيفي عبده.

كمال أبو رية كمال أبو رية

كمال أبو رية ونرمين الفقي

رد الفنان كمال أبو رية على تداول مشاهده مع الفنانة فيفي عبده ضمن أحداث مسلسل 'طائر الحب'، قائلًا: 'فيفي عبده لها كل الاحترام عندها كاريزما وحضور لكن الدور لا ينفعها، ولا دوري ينفعني'.

قال كمال أبو رية إن الكثير من المشكلات الأسرية تعود لانشغال الزوجة عن زوجها بسبب الأولاد، ووصفها بأنها طبيعة لدى المرأة المصرية، مضيفًا: 'الست المصرية مضحية وبتحب أولادها، وتنسى نفسها وجوزها'.

كمال أبو رية ونرمين الفقي كمال أبو رية ونرمين الفقي

كمال أبو رية يرفض تعدد الزوجات

أوضح الفنان موقفه من تعدد الزوجات، حيث يرفض هذا الفعل إلا إذا كان الرجل مضطرًا لذلك، وتابع قائلًا: 'إذا كانت الست مهملة في حق جوزها أكيد هيستوعبها على قدر حبه لها سنة أو أكثر، وبعدها هو حر، وأنا جربت أعيش من غير زوجة ولقيت إني مرتاح'.

وحول السبحة التي لا تفارق يده، قال كمال أبو رية: في الفترة الأخيرة حسيت إني كبرت، والذكر حلو، والمفروض نفتكر ربنا ونشكره، نسبحه وندعي إنه يعفو عنا ويعافينا.

يشار إلى أن آخر أعمال كمال أبو رية، كانت مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل 'المداح - أسطورة الوادي'.

كمال أبو رية في مسلسل المداح كمال أبو رية في مسلسل المداح

سبب اعتذار كمال أبو رية لـ«ماجدة زكي» بعد 7 سنوات من الانفصال

تكريم محمد صبحي وسوسن بدر تتسلم جائزة أمينة رزق في المهرجان القومي للمسرح