حقيقة زواج أحمد سعد للمرة الخامسة.. الفنان يكشف مفاجأة ويعتذر لابنته

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته، وعلق لأول مرة على أنباء زواجه للمرة الخامسة بعد طلاقه من علياء البسيوني.

قال أحمد سعد في تصريحات تلفزيونية له: «الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024 ولكن لسه مش عارف، وأتمنى أتزوج هذا العام».

حقيقة زواج أحمد سعد

‎واستكمل حديثه عن أمنياته في 2024 بجانب الزواج، قائلًا: «أتمنى أكون في ازدهار أكبر في 2024، مثلما كانت 2023 سنة جميلة عليّ، ونفس الأمر بالنسبة لـ 2022 و2021».

وأضاف أحمد سعد: «أتمنى أكون عند حسن ظن الجمهور وأقدم الأفضل بالعام الجديد»، كما علق على تعاونه مع شقيقه الفنان عمرو سعد في فيلم جديد، قائلًا: «هيكون حظي حلو لو هاخد من جمهوره بإننا نعمل فيلم سوا».

أحمد سعد من حفل دبي

أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد

وتابع: «لأن عمرو له جمهور عريض يحبه ويصدقه في أعماله.. أما أغنية بعتذرلك بوجهها لابنتي وأنا بعتذر لها لأني مش موجود معاها دلوقتي».

وكان قد قدم الفنان أحمد سعد حفلاً جماهيريًا، يوم الجمعة 2 فبراير 2024 بالقرية العالمية في دبي، وهو الحفل الأضخم خلال هذا الموسم بالقرية، وسط حضور أكثر من ٤٠ ألف شخص من جمهور أحمد سعد من مختلف الجنسيات العربية.

وكانت مفاجأة الحفل ظهور شقيقه الفنان عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح وهي المرة الثانية التي يظهر معه في حفل غنائي، وذلك بعد أن غنّى معه في حفلة موسم جدة وقدما أغنية «عملنا حملة» ولاقت ردود أفعال قوية.

قدم أحمد سعد عددًا من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور منذ صعوده على المسرح، منها: «اليوم الحلو ده، عليكي عيون، بحبك يا صاحبي، يا عراف» وغيرها.

أحمد سعد

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني